الوطن | المحافظات | وكيل "صحة كفر الشيخ" يناقش مع مديري المستشفيات تلافي السلبيات | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، اجتماعًا لمديري المستشفيات، وذلك لمناقشة تقرير المرور على المستشفيات العامة والمركزية، وتلافي السلبيات والملاحظات، بحضور الدكتور محمد كمال رزق، مدير ادارة المستشفيات بالمحافظة.

وناقش الاجتماع تقرير المرور على المستشفيات خلال الأسبوع الماضي، بعدما تم تشكيل لجان من جميع ادارات مديريه الشئون الصحية للمرور على المستشفيات لضبط الآداء والوقوف على السلبيات وايجاد اليه لخل جميع المشاكل لتوفير الرعاية الصحية الآمنة والكاملة للمريض، كما تم مناقشه جميع السلبيات التي تم رصدها وتم وضع بنود واقتراحات للحلول، مع تكليف مديري المستشفيات بمتابعة هذه التكليفات وإعطاء فرصة أسبوع قبل بداية متابعه لجان المرور عملها.

وكلف وكيل الصحة، خلال الاجتماع، مديري المستشفيات وفرقهم الإدارية بمتابعه تواجد الاطباء بالاستقبال وعمل جداول واضحة بأسماء الاطباء النوبتاجين وأرقام موبايلاتهم، ومتابعه فريق الإدارة العمل بالمستشفى خلال النوبتجية بعمل أوقات للمرور وتكليف النواب الإداريين بضبط الأداء، فضلاً عن متابعه بداية تشغيل العيادات الخارجية مبكرًا ومتابعة العمل وتواجد الأطباء، ومنع تحويل حالات بدون علم مدير المستشفى وتوقيعه ومناظرة الحالة من الأخصائي النوبتجي.

كما كلف جودة، مديري المستشفيات بعمل اجتماع دوري لكل قطاع على حدة وعمل خدمات متبادلة بين مستشفيات القطاع الواحد، وإعادة توزيع التمريض داخل المستشفى لتوفير العدد الكافي للعمل داخل الأماكن الأكثر احتياجا مثل العناية والكلى والحضان والاستقبال.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??