أخبار العالم / مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | "صحة الغربية": نقل "سجين والدته 10 سنوات" إلى مستشفى العباسية بالبلدي | BeLBaLaDy

قال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بالغربية، إن محمد رجب الغرباوى، والمعروف إعلاميا بـ"سجين والدته" لمدة 10 سنوات موجود حاليا بنقطة شرطة مستشفى قطور المركزي، مشيرا إلى أنه ينتظر نقله إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، من أجل توقيع الكشف النفسي عليه بناء على طلب النيابة العامة.

مصادر طبية: الشاب على قوة نقطة شرطة المستشفى ويتلقى الرعاية الطبية فقط ودرجة ذكائه منخفضة.. كثير البكاء من اجل والدته وشقيقتيه

وأضاف المصدر، فضل عدم ذكر اسمه، في تصريح لـ"الوطن"، أن مستشفى الصحة النفسية بطنطا يخضع لعملية ترميم ويعمل بأقل من نصف قوته، لذا تقرر نقل الشاب إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية.

وأوضح المصدر أن مستشفى قطور المركزي وقع الكشف الطبي على الشاب، وكشف عدم وجود أي إصابات ظاهرية به، وأوصى الأطباء استشاري الباطنة في المستشفى بضرورة عرضه على أخصائيين نفسيين كونه يعاني من مشاكل نفسية، بجانب أن درجة الذكاء لديه منخفضة للغاية، مؤكدا استقرار حالته الصحية، رغم كثرة بكائه ومطالبته برؤية والدته وشقيقتيه.

وقال الدكتور إبراهيم عطية، أحد المقربين من أسرة الشاب، أسرة الشاب لا تقيم في المنزل، الآن، لبدء أعمال الهدم فيه منذ أمس، بعدما تكفل أحد رجال الأعمال ببنائه بشكل آدمي، مضيفا، "كما تكفلت شخصيات خيرية بتوفير المتطلبات الأساسية للحياة لأسرة الشاب".

عيطة: يصطحب والدته لاستخراج شهادة ميلاد .. ورجال أعمال الخير تبدأ فى هدم المنزل لبنائه من جديد

وأشار "عطية" إلى أن الشاب لم تكن له شهادة ميلاد، فتم اصطحاب والدته، اليوم، إلى السجل المدني بمركز قطور، واستخراج شهادة ميلاد له، وتبين أنه مواليد 11 نوفمبر 1991، ويبلغ من العمر 28 عاما.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا