أخبار العالم / مصر / نجوم مصرية

أول تعليق من بشرى على أغنية أنا مافيا للفنان محمد رمضان بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/2
  • 2/2

ردت الفنانة المصرية بشرى على أغنية الفنان محمد رمضان أنا مافيا بعدما خاطبها العديد من المعجبين على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، على شبكة الانترنت، والردود جاءت مجرد تلميحات أو مزاح على المعجبين، خاصة وأنها قالت في أكثر من لقاء بعد غناءها أغنية ( هابشته كوبرا ) بأنها لم تقصد فنان بعينه وإنما هذه أغنية من أجل الرد على الظواهر الغنائية الأخرى، وأنها لا يوجد بينها وبين الفنان محمد رمضان أي خلافات شخصية.

بشرى ترد على محمد رمضان

بشرى ترد على محمد رمضان

بشرى ترد على محمد رمضان

قال لها زهران يخبرها عن نزول أغنية جديدة بعنوان أنا مافيا من الفنان محمد رمضان فقالت : ” لا قانون المافيا يخصلوا على نفسهم منهم فيهم ومش محتاجين حد يهبش من بره، أنا ما بتشفش في أفلام أمريكاني”.

معجب بالفنانة بشرى يدعمها

معجب بالفنانة بشرى يدعمها

أحمد سالم، أحد المعجبين بالفنانة بشرى يقول لها : ” استمري يا بشرى هذا انسان تافه والشغلانة لمت” فترد عليها : ” أشكرك على دعمك”.

جزء من أغنية أنا مافيا للفنان محمد رمضان

جزء من أغنية أنا مافيا للفنان محمد رمضان

جزء آخر من التلميحات الغير مفهومة من أحد المعجبين للفنانة بشرى يقول: ” الحقي دي ما جتش يا فنانة “، كتبها على صورة من كليب محمد رمضان الجديد مافيا والذي يقول فيها ( تضربني بطلقة في ضهري يا غبي دي ما جتش”، فترد الفنانة بشرى ساخرة: ” طب وأنا مالي، هو أنا كان معايا مسدس ؟ اللي ضرب الطلقة هو اللي يدور على الفارغ”.

أثارت كلمات أغنية أنا مافيا للفنان محمد رمضان الجديدة الانتقادات حيث وصفها الاعلامي نشأت الديهي بالأغنية التي تشجع الشباب على استخدام السلاح وتعاطي المخدرات ومأخوذة من ثيمات العصابات الايطالية والتي لا تعطي أي قيمة للفن المصري.

من جهته انتقد الإعلامي جمال عنايت، مذيع برنامج ( القاهرة اليوم ) ما قدمه الفنان محمد رمضان وقال إن ( مافيا ) تلميح إلى استخدام العنف في التعامل مع الخلافات الأخرى، وانتقد الاسلوب الذي يغني به محمد رمضان، ومن جهته قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية أن النقابة لا علاقة لها بالأغنية ولا تستطيع منع أي عمل غنائي، فالسلطة غير موجودة للنقيب لكي يلغي أي أغنية، أو يحدد الأغنية، لكنه طلب من الفنانين تقديم فن يراعي الذوق العام، وعلى الأجهزة المختصة التدخل من أجل إيقاف هذا النوع من الأغاني.


بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا