أخبار العالم / مصر / نجوم مصرية

” مني عراقي ” هل تتكرر قصة ” ريهام سعيد ” من جديد؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

 

الإعلامية منى عراقي، مقدمة برنامج ” المهمة ” تتصدر الأخبار من جديد ، ولكن هذه المرة ليست كمذيعة ولكن كمتهمة حيث تحفظت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة على الإعلامية منى عراقي وآخرين من طاقم العمل الخاص ببرنامجها التلفزيوني وذلك بقسم شرطة الأزبكية لحين عرضها على النيابة.

لقد تلقت غرفة العمليات  بلاغا من الإعلامية منى عراقي يفيد بتضررها من سيدة أرادت التوسط في عمليات خطف الأطفال في حين قالت السيدة المدعى عليها؛ أن الإعلامية  حاولت معها مقابل إغرائها بمبلغ مالي من أجل خطف طفل ما  وتسليمه إليهم.

فيما قال محامي الإعلامية؛ إنه تم التحفظ على  ” منى عراقي ” و فريق العمل الخاص بها بقسم شرطة الإزبكية بسبب تصويرها لإحدى حلقات برنامجها “المهمة” – علي حسب كلامه. و أضاف أنه سوف يتم عرض الإعلامية ” منى عراقي ” وفريق العمل صباح اليوم على النيابة العامة للتحقيق معهم في التهم المنسوبة لهم.

و الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولي للإعلامية ” مني عراقي ” فقد قرر قبل ذلك مجلس إدارة نقابة الإعلاميين في مصر إحالة الإعلامية ” منى عراقي “، مقدمة برنامج “انتباه”، الذي كان يذاع على قناة “المحور، للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة على خلفية استخدامها بعض العبارات غير اللائقة، على الهواء.حيث رصدت لجنة المتابعة و الرصد بالنقابة رصدت “الخطأ المهني و الأخلاقي” الذي وقعت فيه على الهواء، أثناء تناولها لقضية “الاغتصاب الجنسي”.


بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا