الوطن | المحافظات | 2 نوفمبر.. أول دورة علمية لتثبيت الكسور والمفاصل بمستشفى العلمين | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور محسن طه عبدالرازق وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن قسم جراحة العظام بمستشفى العلمين المركزي سينظم الدورة الأولية للتثبيت الداخلي للكسور والمفاصل بالاشتراك مع المجموعة المصرية للتثبيت الداخلي للكسور والمفاصل في 2 نوفمبر المقبل تحت رعاية اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح.

وقال طه، اليوم الثلاثاء، إنه سيشارك في الدورة الدكتور علاء الزهيري أستاذ جراحة العظام بكلية الطب جامعة قناة السويس وعضو مجلس الأمناء السويسري، وذكر أن الدورة بالمجان وتشمل تقديم محاضرات وورش عمل لجميع الأطباء المشاركين بها.

ومن جانبه أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، على أهمية إقامة مثل هذه الدورات العلمية والطبية على أرض المحافظة والتي من شأنها أن تعمل على صقل خبرات الأطباء وتدريبهم على أحدث التقنيات الطبية والعلمية في التخصصات الطبية المختلفة ورفع كفاءة الأطباء بالمحافظة والارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين في جميع المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية في محافظة مطروح.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??