أخبار العالم / مصر / جرآءة نيوز

تفاصيل جديدة حول حادثة الاعتداء على مالك سوبر ماركت في ضاحية الرشيد بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلن الأمن العام اليوم الخميس عن مباشرته التحقيق بفيديو الاعتداء على صاحب أحد محال السوبرماركت بمنطقة ضاحية الرشيد ، اثر خلافات بينهم .

و قال شقيق صاحب المحل  أن الشبان كانوا يستقلون مركبة تتبع إحدى الجهات الرسمية ، حيث قاموا بالاعتداء على صاحب المحل ولاذوا بالفرار .

وبحسب شقيق صاحب السوبرماركت فإن أحد المعتدين ، طلب من شقيقه علبة سجائر ، وقدم مبلغ 10 دنانير ، وقام شقيقه "صاحب المحل" بإرجاع الباقي كالمعتاد ، إلا أن المعتدي عاد وطلب من صاحب المحل ارجاع المبلغ لأنه يريد ارجاع علبة السجائر.

ويضيف شقيق صاحب المحل ، أنه طلب من المعتدي أن يعيد له بقية المبلغ التي أعطاها له وعلبة السجائر التي قام بشرائها ، حتى يمنحه المبلغ الأصلي ، فما كان من المعتدي إلا أنه انهال شتما على صاحب المحل ، وتطور الى استدعائه رفقاءه الذين قاموا باستدراجه للخارج وضربه بلا ذنب ، وادعوا لهم أنهم موظفون بإحدى الجهات الرسمية ، قائلين له احنا مش حراميه.

الأمر لم يقف على هذا الحد ، بل قاموا بتحطيم محتويات المحل ، وقاموا بتهديد صاحب المحل وذويه عبر اتصالات هاتفية ، ادعوا خلالها أنهم من جهة رسمية ، للضغط عليهم بالتنازل عن الشكوى المقدمة لدى الأمن العام .

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا