موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل المصريون كل عام بالسادس من أكتوبر، حيث يمثل هذا اليوم عيداً لكل المصريين، حيث استطاعت القوات المسلحة المصرية في هذا اليوم، التغلب على كافة الصعوبات والمعوقات لتحرير أرض سيناء  الغالية من المحتل الاسرائيلي، بعد نكسة الخامس من يونيو عام1967.

ففي السادس من أكتوبر عام 1973 العاشر من رمضان، أستطاع الجيش المصري عبور أكبر مانع مائي ألا وهو قناة السويس ، وتحطيم خط بارليف، والقضاء على أسطورة الجندي الاسرائيلي الذي لا يقهر، حيث تم ذلك في 6 ساعات فقط.

ومنذ السادس من أكتوبر عام 1973 ويحتفل المصريون بذلك اليوم، ويحصل فيه كافة العاملين بالدولة على إجازة رسمية مدفوعة الأجر، حيث يصدر قرار رسمي بذلك من قبل رئاسة مجلس الوزراء.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2018:

وفقاً للأجازات والعطلات الرسمية المعلنة من قبل مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، فإن يوم السادس من اكتوبر عام 2018 سيتوافق مع يوم السبت المقبل ، وهو يعد يوم إجازة رسمي لأغلب القطاعات والوزارات في الدولة.

ولهذا فإنه من المتوقع أن يصدر مجلس الوزراء قراراً بتحديد يوم إجازة6 أكتوبر2018 حيث يتوقع أن يقوم المجلس بإعتبار الاحد المقبل 7 أكتوبر 2018 إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بيوم السادس من أكتوبر لتكون بديلاً للعاملين بالدولة عن يوم السبت الآجازة الاسبوعية، غير أنه لم يصدر قرار رسمي بهذا الشأن من مجلس الوزراء حتى الآن.


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??