الدكتور جمال فرويز يحلل فيديو والد طفلي ميت سلسيل: سوف يكرر فعلته ثانياً | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال استشاري الطب النفسي، الدكتور جمال فرويز، إن ما يتعرض له الطفل من ضرب في فترة نشأته منذ الصغر، أو أن يتعرض لعملية اغتصاب وحشية، تترك أثر على شخصيته حتى تصبح مدمره، ويظهر ذلك فيما بعد عند الكبر، مثل الأب الذي يقتل ولده، حسب ما قاله الدكتور “فرويز”، في لقاء له أمس الأحد الموافق 26 أغسطس 2018، مع برنامج “مصر النهاردة”، والذي يتم بثه عبر القناة المصرية الأولى، الخاصة بتلفزيون جمهورية مصر العربية.

أخبار مصر

أخبار مصر

التوك شو

استشاري الطب النفسي يرد على المشككين في فيديو والد طفلي ميت سلسيل

ويرد الدكتور جمال فرويز، على العديد من المشككين في مقطع الفيديو المصور، والذي قامت وزارة الداخلية المصرية بإذاعته خلال الأيام الماضيه، للأب الذي قتل طفليه في ميت سلسيل ناحية فارسكور بمحافظة الدقهلية وقال: عدم وجود أحاسيس ومشاعر، ذلك رد فعل طبيعي لتناول المواد المخدرة.

ماذا تفعل المخدرات في مدمنيها.. وهل المدمن يكرر جريمته

مشيراً استشاري الطب النفسي، إلى أن المواد المخدرة بكافة أنواعها تحول الشخص الطبيعي، إلى شخص يقتل بدم بارد في ظروف ضغط معينه، وتختلف من شخص إلى آخر، وشدد قائلاً: إذا سنحت له الفرصه، سوف يكرر فعلته مرة ثانيه وثالثه ورابعه.


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??