الشعراوي: 12 فريق طبي ورفع درجة الاستعداد بمستشفيات الدقهلية في العيد | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، استمرار رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وغرفة أزمات بمديرية الصحة خلال عيد الأضحى على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وجميع فصائل الدم بكافة مستشفيات المحافظة، وتجهيز فرق الانتشار السريع بعدد 12 فريق طبي.

وقال الشعراوي، في تصريح صحفي، إنه جرى التشديد على جميع المستشفيات بتواجد المديرين ونوابه على مدار الساعة وتكثيف وجود الأطباء بالأقسام الحرجة، فضلا عن إلغاء الراحات والإجازات لأطباء الاستقبال والطوارئ والعاملين بالمستشفيات خلال فترة العيد.

وأضاف، أنه جرى تجهيز مستشفيات الإخلاء الطبي بـ12 مستشفى، وإخلاء 30% من الأسرة بالأقسام الداخلية، مشددًا على التأكد من جاهزية خزانات الأكسجين ومصادر الكهرباء والمياه والمصادر البديلة.

وأشار إلى أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة أي حوادث أو حالات طارئة والتعامل معها بكفاءة ومهنية عالية، وذلك حرصا من الحكومة على توفير كافة سبل الرعاية الطبية للمواطنين ليس فقط في المواسم والأعياد بل على مدار الساعة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??