فيديو.. البعثة الطبية للحج: وقعنا الكشف على 67 ألف حاج.. ولدينا 21 حالة في المستشفيات | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور عمرو قنديل، وكيل أول وزارة الصحة والمشرف على البعثة الطبية للحج، إنه تم توقيع الكشف الطبي على 67 ألف و 120 حاجًا من خلال العيادات التابعة للبعثة الطبية للحج.

وأوضح «قنديل»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن هناك تنسيق مستمر بين البعثة الطبية، وبين السلطات السعودية؛ لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة، متابعًا أن هناك 21 حالة محجوزة بالمستشفيات في مكة حتى الآن لتلقي العلاج.

وأضاف، أنه تم إجراء 132 عملية غسيل كُلى، لـ32 حاجًا في المستشفيات السعودية، لافتًا أن هناك 37 حالة وفاة منهم 17 حالة أثناء المشاعر، ومعظمهم من كبار السن؛ نتيجة لارتفاع درجة الحرارة.

وأكد على عدم وجود أمراض وبائية بين الحجاج المصريين في السعودية، معقبًا: «هناك 118 حالة اشتباه في تسمم بسبب الطعام أو المياه في أحد الفنادق بالسعودية، وتم إبلاغ السلطات لاتخاذ اللازم، وتقديم العلاج والرعاية للحجاج على الفور».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??