نجاح ولادة قيصرية لـ"توأم غير مكتمل" داخل مستشفى أبورديس | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور تامر مرعي، مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة جنوب سيناء، أن الفريق الطبي بمستشفى أبورديس المركزي نجح في إجراء جراحة قيصرية لسيدة حامل بتوأم غير كامل النمو.

حضرت السيدة إلى قسم الاستقبال والطوارئ الساعة السابعة صباحا تعاني من ألم شديد بمنطقة البطن والظهر وبتوقيع الكشف الطبي عليها.

واكتشف فريق التمريض، أنها حامل في الأسبوع الأول من الشهر الثامن ووجود فتح عنق الرحم 4 سم ونزول السائل الأمنيوسي مع دم ووجود طلق شديد.

وبإجراء اﻷشعة التليفزيونية وجد أنها حامل في توأم ذكر وأنثى غير كاملي النمو، 33 أسبوع، وعليه جرى عمل التحاليل اللازمه وقرر الفريق الطبي دخول الحالة لإجراء قيصرية.

ومن جانبه، قال الدكتور كريم سلام، مدير المستشفى، إن اﻷم والتوأم بحالة جيدة ويخضعون للإشراف الطبي الدائم والمستمر كما جرى عمل اللازم وإدخال التوأم بحضانة المستشفى، بسبب عدم اكتمال النمو لرعايتهم الرعاية الكاملة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??