الشعراوي: مستشفيات جامعة المنصورة صرح طبي على مستوى الشرق الأوسط | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن مستشفيات جامعة المنصورة تمثل صرح طبي على مستوى الشرق الأوسط، وتقديم خدمة علاجيه متميزة، وأن القائمين على وحدة الأورام نموذج لقيمة العنصر البشري وتميزه، مشيرًا إلى أن الإيمان بالعمل والإرادة والإصرار هي العناصر الأساسية في نجاح أي منظومة.

جاء ذلك، في تصريح صحفي، عقب افتتاح وحدة أورام الأطفال، وكذلك المدخل الرئيسي الجديد لمركز الأورام الجامعي، يرافقه الأستاذ الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة.

وشدد المحافظ، على ضرورة دور المجتمع المدني في مشاركة الحكومة يمثل واجب وطني والعمل التطوعي يمثل قيمه من قيم الشعب المصري، مضيفاً أننا  نعمل بكل جهد للقضاء على قوائم الانتظار بكافة القطاعات الطبية وزيادة عدد الأسرة وتوسيع أماكن تقديم الرعاية الصحية، مؤكدًا أهمية تكرار التجربة في مختلف المستشفيات الجامعية والقطاع الصحي، ولن نحقق الإنجازات المنشودة إلا بتشابك الأيدي معاً .

ووجه محافظ الدقهلية، تحيه تقدير لمجموعة عمل "فات يونايتد" التطوعي متمنياً وجود العديد من هذه المجموعات، مؤكداً علي أهمية أن يؤمن كل فرد بأنه جزء أصيل في أي منظومة للنهوض بها، مؤكداً أن هناك جهود كبيره تبذلها الحكومة متمنياً المزيد من التعاون المستمر للمجتمع المدني معها لتحقيق المزيد حتى نري مصر خاليه من الأمراض وليس من الأورام فحسب، وعبر عن رغبته في المزيد من الجهود المبذولة لتكثيف التعاون بين مستشفيات الجامعة ومديرية الصحة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??