استئصلت عينه.. محافظ الإسماعيلية يتابع علاج "مسعف سيناء": بين يدي الله | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، إن المسعف أحمد جمال، ابن مدينة التل الكبير، 26 سنة، والذي أصيب بمدينة العريش، أنه لا زال يخضع للعلاج والرعاية الطبية داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى التخصصي "غائبًا عن الوعى".

وتابع المحافظ، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنه تعرض للإصابة بطلق ناري في الرأس خلال تواجده بسيارة الإسعاف رقم "221"، أثناء بنقل مصاب من واقعة اعتداء إرهابي في مكان عمله بشمال سيناء، حيث أصيب برصاصتين في المخ ورصاصة في الكتف ورصاصة في الذراع اليمنى وشظية في العين اليسرى وشظية في الفك الأيسر، أثناء إسعافه أحد الجنود الجرحى بالعريش في 22 يوليو الماضي.

وقال المحافظ إن الأمل في الله كبير وهو وحده بيده الأمر، موجهًا بتوفير كافة أوجه الاهتمام والرعاية الصحية للمسعف داخل العناية المركزة، وإجراء جراحة بالعين اليسرى، وجرى استئصالها، و"الآن حسب آراء الأطباء المعالجين للحالة فهو مازال تحت العلاج والملاحظة حتى تستقر حالته".

وكانت وزيرة الصحة والسكان قد أوفدت فريق طاقم طبى من كبار الاستشاريين المتخصصين ضم الدكتور محمد إسماعيل استشاري الرعاية المركزة بجامعة عين شمس، والدكتور صلاح عبد الخالق أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة عين شمس، والعميد دكتور على عبد النبي أستاذ جراحة المخ والأعصاب بالقوات المسلحة، والعقيد دكتور يحيى عبد التواب أستاذ العناية المركزة، والدكتور محمد فتحي أستاذ العناية المركزة بجامعة القاهرة، والدكتور محمد أبوالوفا أستاذ الرعاية الحرجة بجامعة القاهرة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??