يوم تثقيفي للمرأة في معهد ناصر لمواجهة سرطان الثدي | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نظم مستشفى معهد ناصر للبحوث والعلاج، ندوة تثقيفية للمرأة المصرية، بهدف التوعية من سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر الذي يحقق نسب شفاء عالية، وذلك تحت عنوان، "انتي أقوي افحصي اطمني".

عقد المؤتمر تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وإشراف الدكتور أحمد محيي القاصد مساعد الوزير للطب العلاجي و المشرف علي أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور محمد عزمي رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وقال الدكتور هانى راشد مدير عام معهد ناصر للبحوث والعلاج، إن الاهتمام بصحة المرأة يجعلها قادرة على العطاء واستدامة مسيرتها العملية، مضيفا أن المرأة تعد حجر الأساس في المجتمع، سواء كانت في موقع القيادة أم كانت تقدم خدمات الرعاية، فضلا عن دورها كأم.

وأوضح مدير معهد ناصر أن الكشف المبكر يساعد في ارتفاع نسب النجاح، لافتا الي أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي في صالح المرأة المصرية في عدة أشياء، علي رأسها معرفة أهمية الكشف المبكر، وأيضا يعد ذلك داعما نفسيا قويا لمواجهة المرض.

ومن جانبه اكد الدكتور صلاح جودة مدير مركز الأورام بمعهد ناصر، أنه تم تنظيم عدة محاضرات تثقيفية، وعمل كشف مبكر لسرطان الثدي مجانا، فضلا عن توزيع جوائز علي السيدات خلال الفحص الشامل بوحدة صحة المراة بالمعهد، كما تم إجراء تحليل "فيتامين دي" لهن.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??