وكيل "صحة جنوب سيناء" يطالب بنقل الخبرات للأطباء في مستشفى رأس سدر | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، أطباء كلية طب بنات جامعة اﻷزهر العاملين بمستشفى رأس سدر، وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية والجامعة، بنقل الخبرات العلمية والعملية لأطباء الوزارة من خلال عقد الندوات والدورات العلمية، وحث الجميع على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالمنظومة الصحية داخل المستشفى لتقديم خدمات أفضل لمواطني مدينة رأس سدر.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها وكيل وزارة الصحة لمستشفى رأس سدر المركزي لمتابعة سير العمل والوقوف على مدى جاهزية المستشفى في تقديم الخدمات الطبية لمواطني مدينة رأس سدر والوقوف على مدى انضباط فريق العمل من الأطباء والتمريض والفنيين بجميع الأقسام.

وتفقد الأقسام الداخلية للمستشفى، كما اطلع على دفاتر الحضور والانصراف والسجلات الخاصة بـ"النوبتجيات"، مشددا على جميع العاملين بالمستشفى بضرورة الانتظام في العمل وعدم مغادرته لأي سبب.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??