الارشيف / أخبار العالم / مصر / الوطن

محافظ الدقهلية يقود حملة تفتيش على "التاكسي" و"السرفيس" بالبلدي | BeLBaLaDy

قاد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، حملة تفتيش مرورية على سيارات التاكسي والسرفيس بشوارع وميادين المنصورة، شملت مناطق "الاستاد، وشارع الجيش، وشارع الجمهورية، وشارع قناه السويس، ومنطقة الجامعة، وشارع جيهان".

واستوقف المحافظ، العديد من سيارات التاكسي والسرفيس وأجرى حوارات مع الأهالي اطمئن منهم على مدى التزام قائدي التاكسي بتشغيل العداد والمحاسبة وفقا للتعريفة التي تم إقرارها من قبل المحافظة، كما أجرى حوارات مع المواطنين مستقلي سيارات السرفيس ليطمئن على مدى التزام السائقين بخطوط السير المحددة والالتزام بالتعريفة المقررة.

وسحب الشعراوي، خلال حملته المرورية التي قادها، رخصة 12 تاكسي عداد وإيقاف ترخيصهم لعدم تشغيل العداد وعدم التزامهم ومحاولة ابتزاز المواطنين واستغلال حاجتهم بطلب أجرة زيادة عن التعريفة المقررة، مشددا على إلغاء الترخيص نهائيا للتاكسي أو الميكروباص أو السرفيس الذي يكرر المخالفة.

ورافق المحافظ، خلال الجولة، المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، والعميد ممدوح الحصي، مدير الإدارة العامة للمرور، والمقدم شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، وقيادات مرور الدقهلية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا