نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 واسماء الحجاج الفائزين – رابط وزارة التضامن الاجتماعي الالكتروني وبوابة الحج الموخد | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 خلال أيام، حيث يتم إجراء القرعة بشكل علني إلكترونياً، ويتم عرض نتائجها على موقع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، وعبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي على الإنترنت.

نتيجة قرعة حج الجمعيات

سيتم اختيار 12 ألف فائز من كافة محافظات مصر خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم، وذلك أن تقدم 34 ألف، وذلك بعد أن تم استبعاد من سبق لهم التقدم خلال الخمس سنوات الماضية، والفائزين في حج القرعة التابع لوزارة الداخلية الأسبوع الماضي، حيث أشارت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إنه سيتم توزيع تأشيرات الحج على المحافظات حسب تعداد سكان كل محافظة، موضحة أن زيادة اسعار برامج الحج زادت 5 بالمئة عن العام الماضي، بعد فرض السعودية لضرائب القيمة المضافة ورسوم بلدية الفنادق، وارتفاع أسعار مصادر الطاقة هناك.

وستعلن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي وبوابة الحج الإلكترونية، ويمكن الحصول عليها من خلال كشوف الأسماء والرقم القومي الخاص بالمتقدم، بعد أن يتم إجراءها مباشرة.

اسعار برامج الحج الاهلية

شهدت أسعار برامج حج الجمعيات الأهلية ارتفاعاً مقارنة بأسعارها في العام الماضي، وإليكم اسعار الخمس مستويات المنفذة لحجاج الجمعيات الأهلية.

المستوى الأول “فنادق 5 نجوم” داخل ساحة الحرم، يتكلف هذا المستوى 96،900 جنيهاً مصرياً شامل تذكرة الطيران والتي يكون سعرها 12،100 جنيه

المستوى الثاني “4 نجوم” بالمنطقة المركزية، ويتكلف هذا المستوى 82،700 جنيهاً مصرياً ويشمل تذكرة الطيران للسعودية

المستوى الثالث “3 نجوم” الحج الاقتصادي، يكون على بُعد 800 متر عن ساحة الحرم، ويتكلف 72،500 جنيه، وتشمل تذكرة الطيران.

المستوى الرابع “حج اقتصادي” وهو يتكلف 63،600جنيه، وذلك في فنادق تُبعد عن الحرم بحدود 1300 متر، ويكون السعر شامل تذكرة الطيران.

وينتظر أن تظهر نتيجة حج قرعة الجمعيات يوم الخامس من شهر أبريل الحالي، بحسب ما صرح به مصدر مسئول.

ومن المنتظر أن يعلن اسم 12 ألف حاج فائز في قرعة حج الجميعات من أصل 34 ألف متقدم وسمتوفي للشروط، سيتم إجراء القرعة فيما بينهم في مقر وزارة التضامن بالعجوزة

يمكن الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات، وهل أنت من الفائزين أم لا، من خلال الرقم القومي الخاص بك.

بعد قليل سيتم إعلان نتيجة حج الجمعيات في جميع المحافظات، 12 ألف فائز سيتم إعلان اسمائهم مساء اليوم.

وانتهى المؤتمر الصحفي في وزارة التضامن الاجتماعي، والذي أقيم خصيصاً لإعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات، وأكدت غادة والي  وزيرة التضامن من خلاله أن أخر موعد لتسليم الرسوم الخاصة بحج الجمعيات من قبل الفائزين هو 19 من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??