بوابة الحج الالكترونية المصرية وزارة التضامن الاجتماعي.. ترقبوا نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رابط الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018، موقع وزارة التضامن الاجتماعي بوابة الحج الموحدة تعلن نتيجة قرعة حج الجمعيات محافظات البحيرة والغربية والمنوفية وباقي المحافظات قريباً.

موقع وزارة التضامن الاجتماعي

يُعد موقع وزارة التضامن الاجتماعي هو القناة الرئيسية التي سترفع عليها نتائج قرعة حج الجمعيات الأهلية، بالاشتراك مع بوابة الحج الموحدة hajjfoundation.org.eg، ويمكن الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات من خلال الرقم القومي أو الأسم بالكشوف.

اسماء الحجاج الفائزين

تعلن أسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 بعد لحظات، حيث يفترض أن تجرى القرعة اليوم الأربعاء 5 أبريل في مقر وزارة التضامن الاجتماعي في مدينة نصر، من خلال قرعة إلكترونية علنية، سيتم على أثرها اختيار 12 ألف فائز بتأشيرة حج الجمعيات هذا الموسم من مختلف محافظات مصر، وذلك من أصل 34 ألف حاج قد تقدموا للقرعة هذا الموسم.

ترقبوا نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية، حيث يتم في الوقت الحالي إجراء قرعة إلكترونية لإعلان اسماء الحجاج الفائزين في مختلف محافظات مصر، وسنقوم من خلال هذا المقال بإضافة الروابط المباشرة للحصول على اسماء الحجاج الفائزين.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??