• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
أول تعليق لـ وزير الرياضة على التنمر بـ شيكابالا -

وزير الشباب والرياضة: مبادرة "مصر أولا.. لا للتعصب" مستمرة بالبلدي | BeLBaLaDy

وزير الشباب والرياضة: مبادرة "مصر أولا.. لا للتعصب" مستمرة بالبلدي | BeLBaLaDy
وزير الشباب والرياضة: مبادرة "مصر أولا.. لا للتعصب" مستمرة بالبلدي | BeLBaLaDy

توجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، للإعلام والصحافة المصرية التى دعمت وزارة الشباب والرياضة لإنجاح مبادرة لا للتعصب التي انطلقت قبل النهائى الأفريقى بين الأهلى والزمالك الذى لعب أول أمس.

وأضاف صبحى خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار"، الجميع أدى دورا كبيرا للغاية لتوعية كافة الجماهير المصرية، معقبا: "بشكر كل الجماعية المصرية".

وتابع وزير الشباب والرياضة، أن مبادرة "لا للتعصب" مستمرة لمدة عام.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أطلقت السبت 14 نوفمبر مبادرة "مصر أولا .. لا للتعصب"  نظرا لما شهدته الساحة الكروية في الفترة الأخيرة من احتقان نسبي بين مشجعي كرة القدم وهو ما ينذر بحدوث فتنة وكان على الدولة وأدها من البداية باطلاق المبادرة مدعمة بمحاذير قد تصل أيضا لعقوبات من الجهات المعنية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أهمية إطلاق مبادرة "مصر أولًا لا للتعصب"؛ لنشر القيم الإيجابية، والروح الرياضية بين الجماهير المصرية في هذا التوقيت المهم، خاصة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.

جاء ذلك أثناء اسقبال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة كليوباترا ميديا، لوزير الشباب والرياضة، لإطلاق مبادرة نبذ التعصب من موقع صدى البلد ، بحضور الكاتب الصحفي أحمد صبري رئيس التحرير ، وإلهام أبو الفتح المشرف العام على شبكة قنوات وموقع صدى البلد، والإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل جيرالدو يحسم الجدل حول مصيره مع الأهلي في الموسم الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى طريقة عمل حلوى الشوكولاتة بدون فرن.. تقي من البرد وتقوى المناعة بالبلدي | BeLBaLaDy