جامعة طنطا تتخذ إجراءً جديدا بعد قرار تعليق الدراسة.. تعرف عليه | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، إن مصر في معركة مع فيروس كورونا ولا يمكن اتخاذ أي قرار حاليا إلا بعد التشاور مع الجامعات الأخرى من خلال المجلس الأعلى للجامعات، ولكن حتى الآن كافة الامتحانات ستقام بعد العيد ولن يكون هناك أي اختبارات للميدتيرم. 

وأضاف "سبع" في تصريح خاص لموقع "صدى البلد"، أنه من الصعب التعرف على ما إذا كانت الامتحانات ستؤجل مرة أخرى أم لا فالقرارات حاليا غير متوقعة ولكنها تتماشى مع الأزمة لحلها.

وأكد رئيس جامعة طنطا أن الجامعة تواصلت مع قناة الدلتا لإعادة إذاعة المحاضرات لأبناء القرى الذين لا يملكون خدمات الإنترنت.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عن مد فترة تعليق الدراسة بالمعاهد والجامعات 15 يوما إضافية، وإغلاق جميع النوادي الرياضية على مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، خلال مؤتمر صحفي لبحث مستجدات فيروس كورونا، اليوم الثلاثاء، إنه سيستمر العمل بقرار مجلس الوزراء المتعلق بخفض العاملين في أجهزة الدولة لمدة 15 يوما إضافية، منوها بأن من يستثنى من هذا القرار هم العاملين في المستشفيات.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??