الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليمن العربى

حضرموت للاختراع تزور مصنع الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة بالبلدي | BeLBaLaDy

التقى الأستاذ  حسام بن غوث مدير الموارد البشرية والخدمات المساندة بالشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة بمكتبه بوفد مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي برئاسة الدكتور سالم فرج بامسعود مدير مركز حضرموت للعلوم الطبيعية والتطبيقية بالمؤسسة .

وجرى في اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في مختلف المجالات مبديا استعداد الشركة لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي سيستفيد منها الباحثين لخدمة المجتمع للاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالمصنع.

بعد ذلك قام وفد مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بزيارة استطلاعية ميدانية لمعامل ومختبرات المصنع الفيزيائية والكيميائية .

واستمعوا من المهندسين الكيميائيين والفنيين إلى شرح عن كيفية اجراء الفحوصات للعينات للإسمنت وكذلك المواد التي تستخدم في الفحوصات في المختبرات الكيمائية والفيزيائية.

حيث تعرفوا على كيفية مراحل  أنتاج الأسمنت وتصنيعه والمواد التي تستخدم في عملية الإنتاج والتصنيع , مشيدين بكل ما شاهدوه من خطوات فنية وعملية والمراقبة المستمرة لعملية الإنتاج بمصنع الأسمنت , شاكرين أدارة الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة ممثلة بالمهندس وهيب العزب المدير العام للشركة على تعاونهم واستجابتهم لتلبية دعوة المؤسسة لزيارة الباحثين بمركز الأبحاث بالمؤسسة بهدف الاطلاع عن كثب سير العملية الإنتاجية والفحوصات للعينات بالمختبرات والمعامل بالمصنع .

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين الجانبين لما من شأنه خدمة البحث العلمي التطبيقي للمساهمة في معالجة بعض المشكلات المجتمعية في حضرموت ضمن برنامج مخترع وباحث الجامعة مساق البحث العلمي لعام 2018م .

رافقهم خلال الزيارة كل من : المهندس سعيد باسنبل رئيس قسم الصيانة الميكانيكية والمهندس عبدالعزيز ثابت بالشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة والمهندس الكيميائي عبدالله ناصر بن ثابت والمهندس عبدالله عبدالفتاح فضل والأخ أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى