الارشيف / أخبار العالم / مصر / نجوم مصرية

مصر الطيران توضح حقيقة العثور على ثعبان كوبرا سام على متن طائرة متجهة الى الكويت بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/2
  • 2/2

اشتعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة ساعات بما نشرته جريدة النبأ الكويتية، بشأن ثعبان الكوبرا الذي تم العثور عليه على متن طائرة مصر للطيران والتي كانت متجهة من القاهرة إلى الكويت، الأمر الذي جعل طاقم الطائرة يضطر إلى عمل هبوط اضطراري بمطار الغردقة عقب إقلاعها بحوالي ساعة.

حقيقة وجود ثعبان كوبرا بطائرة متجهة للكويت

وقد بدأ الامر عندما أعلنت صحيفة النبأ الكويتية عن خبر هبوط اضطراري للطائرة المصرية  المتجهة إلى الكويت بسبب ظهور ثعبان من نوع الكوبرا السام بالطائرة مما أصاب الركاب بحالة من الفزع الشديد خاصة وأنه قد تعرض أحد الركاب للدغ وتم إسعاف عقب الهبوط بمطار الغردقة.

والجدير بالذكر هو أنه بالرغم من انتشار خبر الصحيفة الكويتية بجميع المواقع الإلكترونية الا ان الشركة الوطنية “مصر للطيران” خرجت من خلال موقعها الرسمي لتؤكد على عدم صحة جميع ما نشرته الصحيفة وجميع ما نشرته مواقع السوشيال ميديا بشأن هذا الأمر.

كما صرحت الجهات المعنية بالشركة على أنه هناك بعض المصادر التي تحاول أن تشوه سمعة الشركة الوطنية وتقوم بنشر مثل هذه الأخبار القديمة في صورة أكذوبة حالية، حيث أن هذه الواقعة كانت قد حدثت منذ عام 2012 اي منذ ستة سنوات، لذلك فإنه لابد وأن يتم التأكد من أي خبر قبل نشره من قبل المصادر الخاصة بها، حتى لا تتعرض شركة لها تاريخها  مثل شركة مصر للطيران لنشر الشائعات والأخبار الكاذبة التي قد تشوه سمعتها دوليا.

إقرأ أيضاً

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا