هبوط أرضي بقضبان السكة الحديد بمحطة شبرا الخيمة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر بالسكة الحديد عن تأثر حركة قطارات خط "القاهرة – منوف"، نتيجة هبوط أرضي بقضبان السكة التابعة لخط منوف المفرد، ما أثر على حركة القطارات بالخطوط الطولية.


وأضاف المصدر لـ "أهل مصر"، أن هيئة السكة الحديد قامت بتغيير حركة قطارات خط "منوف" وتحويلها إلى خط الطوالي بمنطقة التوضيب مرورا بمحطة شبرا الخيمة حتى المنطقة الواقعة بالقرب من مزلقان الشرقاويين بمنطقة شبرا الخيمة.

ونوه المصدر، الذي فضل عدم الافصاح عن هويته، بأن الهبوط حدث نتيجة أعمال الترميم من قبل محافظة القليوبية، الخاصة بأنفاق المشاه أسفل السكة الحديد، والتي تربط غرب شبرا الخيمة، بشرقها وكذلك ربط السكة الحديد بمترو الأنفاق.


وأوضح المصدر، أن هناك حركة تأخر في مواعيد القطارات نتيجة الهبوط الواقع، وأوامر التهدية التي قامت السكة الحديد بإعطائها لقائدي القطارات ونظار المحطات ضمن لوائح الهيئة والخاصة بتعليمات مسير القطارات وعوامل الأمان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??