موعد شم النسيم 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

معظم الأشخاص في مصر يستمتعون بالأجواء الجميلة لقضاء شم النسيم في المتنزهات والحدائق وعلى البحر والنيل أيضًا، فإن من المعروف عن شم النسيم يتميز الطقس بالاعتدال وتفتيح الورود والزهور بالونها الجميلة.

أن منذ قديم الزمن في عصر الفراعنة يتميزون القدماء المصريين بعادات وتقاليد، بتناول المأكولات المالحة وتلوين البيض ومثل المأكولات المالحة الفسيخ والرنجة والفسيخ معروف عند القدماء المصريين بدفنها فترة تتراوح ما بين شهر لـ شهرين في الرمال ويضعون عليها الملح والشطة، ويقومون بتناولها يوم شم النسيم مع الخس والبصل الأخضر.

موعد إجازة شم النسيم لعام 2018

إن جمهورية مصر العربية في يوم شم النسيم تعطي جميع الموظفين بجميع القطاعات، القطاع الخاص والقطاع العام، وأيضًا في المدارس بجميع مراحل التعليم، وأن ذلك اليوم عند الأخوة المسحيين يوم عيد القيامة، ويحتفلون به في هذا العام يوم الأحد الموافق 8 أبريل 2018، وبعدها يأتي يوم شم النسيم الموافق 9 أبريل 2018 الموافق بيوم الإثنين ويحتفل به كلاُ من المسحيين والمسلمين وجميع الأديان السماوية.

تلوين البيض بألوان طبيعية

يمكنكِ سيدتي تلوين البيض بالمنزل حتى تشركي أطفالك في المنزل بالهو والعب معهم ومشاركتهم بتلوين البيض بمناسبة شم النسيم لعام 2018، فإن اللون الأصفر الكناري بالكركم الطبيعي، بينما اللون الأخضر الغامق يمكنكِ استخدام أي نوع من أنواع الخضروات الورقية مفرومة مثل السبانخ أو الكزبرة أو الشبت أو البقدونس وتستخدميها على البيض فيعطيكِ اللون الأخضر، واللون الرمادي يستخدم بالكركدية الجاف، واللون الأحمر يستخدم بماء الكركدية، كما يمكن تلوين البيض بالون البرتقالي الفاتح بأوراق البصل، واللون الأزرق يستخدم علي البيض بأوراق الكرنب الموف.

أجدد الصور والخلفيات لشم النسيم لعام 2018- أجدد الأغلفة والصور لشم النسيم

أجدد صور عن شم النسيم لعام 2018، جمعنا لكم متابعينا الكرام مجموعة كبيرة من الصورة الخاصة لخلفيات شم النسيم لعام 2018، أجدد وأحدث الصور بتقنيات عالية الجودة تستخدم كخلفيات للفيس بوك وللهاتف والأجهزة اللوحية الخاص لشم النسيم لعام 2018.

إقرأ أيضاً

  • صور بيض شم النسيم وتلوين البيض وتناول الفسيخ والرنجة ومدي أضرار البيض الملون وأصل تسمية شم النسيم
  • صور بيض شم النسيم 2017 وأبرز مافي صور أعياد الربيع
  • موعد إجازة شم النسيم 2018 في القطاع الخاص والعام

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??