هل استخدم الساحر عزام الجن بعد حلقة عمرو الليثي .. فيديو | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القدرة على التنبؤ بالغيبيات "كذب"،  فهي أمور تجافي قواعد العلم والطبيعة فعلم الغيب لله وحده، قال سبحانه : وَعِنْدَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لَا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِنْ وَرَقَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا وَلَا حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الْأَرْضِ وَلَا رَطْبٍ وَلَا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُبِينٍ. 


ونشرت فضائية "النهار" برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي مع الساحر "عزام ، وقدم الساحر عزام الكثير من ألعابه المثيرة، منها تحويل المائة جنيه إلى مائة دولار، وسحب الأرصدة من البنوك للاستديو.

ورد الشيخ جميل فؤاد الداعية على الساحر أحمد عزام الطالب بكلية الهندسة، والذي ظهر في برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي، بعد أن حول المائة جنيه إلى 100 دولار وتواصل معه الناس في الداخل والخارج لتحويل لهم أموالهم، وما هو أخطر من ذلك حيث خمّن أسم أم كلثوم من عقل المذيع، وحوّل المرندا إلى عرقسوس وهو مقفولة بقفل مصنعها، ووحد ورق الكوتشينة بورقة واحدة، وسحب رصيد من فيزا معد البرنامج وحولها إلى محفظته 700 جنيها، وكيف أخفي المال داخل التفاحة، وتنبأ بما يريده المذيع، وما علاقة ذلك بكلية الهندسة وادعاءه بأنها خفة يد، مؤكدا أن مافعله بس من قوة الإنس.


وتساءل: ماهذه القوة التي تخبره بما يفكر فيه هؤلاء وكيف عرفت، مشيرا إلى أن من أتى بعرش بلقيس قبل أن يرتد طرف سيدنا سليمان كان الجن، مشيرا إلى أن الجن يستطيع دخول جسم الانسان ويخترق جسد التفاحة ليزرع فيها 10 جنيه ويتحول الجني الى عملة ورقية، فهو عالم لاتحكمه المادة، وماقام به لاتتحمله قوانين الإنس، ومن فعل ذلك قوى ليس من قوى العالم ويمكن للجن أن يسحب الرصيد من البنوك، فالجن لايمكنه فتح باب مغلق عليه اسم الله من أغلق بابه وذكر اسم الله لايفتح بابه، ولايستطيع سحب إلا القليل من المال.

وأضاف: بعض الناس قد يسخرون الجن ولا يمكن أن يأخذوا ماهو ذكر اسم الله عليه -ولا يمكن للجن أن يسرق إلا القليل وله قوانين تحكمه - لو كان يستطيع سرقة الأموال لسرقوا جميع أموال الناس وأصلح السحرة اغنياء وعالم الجن لايسلط الا على القليل من المال المغلق التي لم يذكر عليها اسم الله.


وأشار إلى ان القوى الخفية طلبت من الساحر عزام أن يستعمل خفة اليد، ولاعلاقة له بخفة اليد بل الاستعانة بقوة ليست من قوة الإنسن فالجن يتشكل في البهائم والطيور وكثير من الأشياء، مؤكدا أن السحر من الموبقات لا يحصل عليها إلا من يكفر بما أنزل ولا تقبل لهم صلاة ولا تجوز مشاهدة السحر ونعوذ بالله من الخذلان.

قال بسام شرف، مؤسس أكاديمية لتعليم ألعاب الخفة في مصر، إن الساحر عزام الذي استضافه الإعلامي عمرو الليثي، كان أحد طلابه داخل الأكاديمية، مشيرًا إلى أنه طالب مميز ولكن جزءًا كبيرًا مما قدمه خلال الحلقة لا يمت لألعاب الخفة بصلة ومجرد نصب وغش بالاتفاق مع البرنامج.

ولفت إلى أن حلقة الساحر عزام مع الإعلامي عمرو الليثي أساءت لكل من يعمل بمهنة خفة الحركة وأظهرتهم بصورة النصابين أمام المجتمع، كما أنها عمدت على تزييف وعي المشاهدين بغير الحقيقة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??