الارشيف / أسواق / إقتصاد / بوابة فيتو

فضيحة جديدة للإرهابية.. السيسي يفوز في انتخابات الإخوان الموازية (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy

زعمت عناصر جماعة الإخوان الهاربة في الخارج، أن انتخابات الرئاسة المصرية لم تكن نزيهة وشرعت الجماعة في تنظيم انتخابات رئاسية موازية على شبكة الإنترنت وطالبت أعضائها بالمشاركة فيها والإدلاء بأصواتهم.

وأجرى التنظيم الإرهابي، انتخابات رئاسية موازية على الإنترنت بالرقم القومي بين 5 مرشحين بينهم الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أحمد شفيق وخالد على.

الغريب في الأمر أن الانتخابات لم تتضمن اسم المعزول محمد مرسي، والذي تطلب الجماعة الإرهابية دائما بعودته للحكم.

وجاءت المفاجأة الكبرى التي مثلت صدمة للجماعة الإرهابية، حيث أسفرت النتائج بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذه الانتخابات الرئاسية الموازية، الأمر الذي وضع قيادات الإرهابية في حرج التي روجت لها وسط أعضائها، حيث تبين فوز السيسي بعد انتهاء عملية التصويت وحاول المشرفون التنصل من إعلان النتيجة بزعم تعرض الموقع للاختراق.

وأثارت الواقعة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق المحامي طارق العوضي قائلا: هتتصرف كيف يا عبدالرحيم، الإخوان عملوا انتخابات موازية للرياسة وكان السيسي نازل قصاد 5 مرشحين، وسمحوا لكل الناس أنها تصوت بالرقم القومي، وجاءت النتيجة نجاح السيسي، قوم إيه هما مش عارفين يعلنوا النتيجة أو يبرروها إزاي، ومازالت المفاوضات مستمرة.

فيما سخرت الناشطة سوسن غارب قائلة: «نتيجة الانتخابات الموازية طلعت والسيسي كسب، وقاعدين محتاسين يقولوا هاكر يبرروا إزاي، مستنيين التبرير يا شلة معاشات واشنطن».

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى