الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصراوى

BeLBaLaDy : كثافات معتادة في محاور الجيزة.. تجنبوا هذه المناطق بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وشوارع محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، سيولة مرورية مقابل كثافات معتادة بعدد من المحاور، بمعدلات سير تصل نسبتها إلى 60 %.

البداية من الطريق الدائري، رصدت غرفة عمليات المرور كثافات للقادم من منطقة المريوطية، إضافة إلى تكدس بميدان المنيب للقادم من طريق مصر أسيوط الزراعي والمتجه إلى شارع البحر الأعظم وميدان الجيزة.

وقال مصدر مسؤول بالغرفة إنه تم رصد وجود كثافات بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر تبدأ من أعلى منطقة المشاتل وصولا إلى منزل ميدان لبنان، موجها باتخاذ محور روض الفرج الذي يعمل بشكل جيد.

وأكد المصدر وجود كثافات معتادة أعلى محور صفط اللبن، وخاصة منزل مترو جامعة القاهرة بشارع السودان، لافتا بأن شارع الجامعة يعد أفضل بديلا.

شارع الهرم يشهد كثافات معتادة وقت الذروة الصباحية، ويعد شارع فيصل بديلا جيدا في هذا التوقيت، كما أوضح المصدر أن هناك تكدس بميدان الرماية للمتجه إلى طريق الفيوم.

مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ولفت المصدر إلى وجود معدلات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة، مفضلا كوبريي الجلاء والجامعة للمتجه إلى محافظة القاهرة والابتعاد عن مطلع كوبري 15 مايو من ميدان سفنكس.

ونصح المصدر قائدي السيارات الابتعاد عن شارع النيل السياحي الذي يشهد كثافات مفضلا شارع السودان للقادم من الكيت كات والعجوزة اتجاه الجيزة، مشيرا إلى وجود تكدس مروري للقادم من كوبري الجيزة المعدني إلى شارع الجامعة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا