الارشيف / أسواق / إقتصاد / بوابة فيتو

تكثيف أمني وأعلام مصر والسودان بمحيط الاتحادية قبل وصول البشير (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy

يشهد محيط قصر الاتحادية في مصر الجديدة إجراءات أمنية مكثفة؛ استعدادًا لاستقبال الرئيس السوداني عمر البشير للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وانتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية ووضعت حواجز حديدية وإشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات القصر الرئاسي، كما تم رفع جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية وخاصة شوارع إبراهيم اللقاني والميرغني والسباق ونادي هليوبوليس ومنطقة روكسي.

كما تشهد المنطقة والطريق المؤدي إلى مطار القاهرة انتشارا مكثفا لقوات الحرس الجمهوري وخبراء الكشف عن المتفجرات، بالإضافة إلى منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار القصر أو الشوارع الجانبية وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط القصر الرئاسي، وتم تمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى القصر.

كما قام مسئولو محافظة القاهرة بتنظيف الشوارع وتزين الأعمدة والشوارع المحيطة بالقصر بالأعلام المصرية والسودانية تمهيدًا لاستقبال الضيف الشقيق.

ومن المقرر أن يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، الرئيس عمر البشير رئيس جمهورية السودان، على أن يعقدا مؤتمرا صحفيا عقب المباحثات.

وتأتي زيارة الرئيس السوداني لمصر في إطار مواصلة التشاور بين الرئيسين، وبحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين في المجالات كافة، وبما يسهم في تحقيق مصالح الشعبين الشقيقين.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى