الارشيف / أسواق / إقتصاد / بوابة الشروق

الأكاديمية العربية تفتتح فرعا جديدا فى العلمين العام المقبل بالبلدي | BeLBaLaDy

تعكف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا على إنشاء فرع جديد بمدينة العلمين سيتم افتتاحه خلال العام المقبل بهدف توسيع نشاط الأكاديمية، وفقا للدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية.

وقال عبدالغفار لـ (مال وأعمال – الشروق) إن الأكاديمية قامت بافتتاح فرع آخر فى القرية الذكية خلال الفترة الماضية بهدف تعزيز تواجدها بداخل القاهرة.

وأضاف أن الأكاديمية تمكنت من تنفيذ مبنى جديد بمقرها فى مدينة أسوان إلى جانب المبنى الذى كان موجودا بالفعل بهدف خدمة الراغبين من محافظات الصعيد الراغبين فى الانضمام إلى الأكاديمية.

وذكر أن الأكاديمية تمكنت من افتتاح كليات جديدة على سبيل المثال فى مجال الإعلام والصيدلة خلال الفترة الماضية بهدف توسعت نشاط الأكاديمية فى تغطية جميع المجالات.

ولفت إلى أن الأكاديمية تمكنت من تحسين تصنيفها على مستوى جامعات العالم بنحو 3260 مركزا على مدار السنوات الماضية بفضل الحرص على تحسين مستوى نظم التعليم.

وذكر أنه تم شراء معامل حديثة وكذلك أجهزة محاكاة بهدف الارتقاء بمستوى التدريب لطلبة الأكاديمية.
وحول تنظيم ملتقى للتعليم الفنى، قال معتز خميس المتحدث الرسمى باسم الأكاديمية أنه تم تنظيم ملتقى للارتقاء بمستوى التعليم الفنى خلال الاسبوع الماضى فى ظل حرص الدولة على ضرورة تحسين مستوى التعليم الفنى بهدف الاستفادة من الخريجين فى مجال الإنتاج.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا