الارشيف / أسواق / إقتصاد / الدستور

بالبلدي : تعاون بين «CBK Soft» و«أرك تكنولوجى» لتعزيز التوقيع الإلكترونى بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلنت CBK Soft إحدى الشركات التابعة لشركة إنفوفورت، المتخصصة في إدارة المحتوى والتحول الإلكتروني، عن تعاونها مع شركة أرك تكنولوجي لتعزيز التوقيع الإلكتروني واستخدامه في المنطقة.

وتم إدماج أرك-ساينر ArkSigner، أحد حلول التوقيع الالكتروني الذي طورته أرك تكنولوجي والذي يسهل عملية التوقيع الالكتروني ويجعله أكثر أمانا، في نظام enVision، أحد أنظمة إنفورفورت الرائد في إدارة الوثائق والنماذج والعمليات الإلكترونية.

ويهدف هذا التعاون إلى القضاء على المشكلات التي تشكلها تطبيقات التوقيع الإلكتروني الموجودة في أنظمة تشغيل آبل، ونتيجة لذلك، فان مديري الشركات والموظفين الذين يستخدمون تطبيق enVision موبايل سيكون بإمكانهم القيام بالتوقيع الإلكتروني بكل سهولة ويسر باستخدام هواتفهم الذكية والكمبيوترات اللوحية، بغض النظر عن نظام التشغيل المستخدم، وهذا الحل بالإضافة إلى كونه يساعد المؤسسات في توفير الوقت والمال من خلال تسريع العمليات التجارية، فإنه أيضا يمكنهم من الاستفادة من أحدث التطورات الرقمية بطريقة سهلة وفعالة.

ويتضمن نطاق هذه الشراكة على تطوير تكنولوجيا التوقيع الإلكتروني الجديدة لكل من الأجهزة القائمة على نظامي التشغيل أندرويد وiOS وذلك بهدف جعل التوقيعات الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة بسيطة ومريحة مثل تلك الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الثابتة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، مما يسمح بالقيام بالتوقيعات الإلكترونية على نحو فعال أينما كان المستخدم موجودًا وفي الوقت المناسب.

وتمثل منصة إنفوفورت الرائدة لإدارة المحتوى الرقمي، enVision، والتي تضم حاليا أكثر من ٣٠٠ ألف مستخدم من ٢٠ دولة، البوابة المثالية لتكنولوجيا أرك-ساينر ArkSigner الرائدة. حيث يعد النظام الرائد من نوعه والذي يقدم حل شامل لإدارة وإنشاء وتسجيل وفهرسة وتخزين واسترجاع والتخلص من السجلات وغيرها من أصول المعلومات لمئات العملاء، مع قدرته على الاندماج مع مختلف النظم المحلية والبرمجيات، مثل LDAP، Active Directory، SAP ونظم تخطيط موارد المؤسسات ERP، وكذلك مع برامج تزويد البيانات الإكترونية، وenVision يدعم جميع أنواع التوقيعات الرقمية والإلكترونية ويمكن أن يتكامل تماما مع أنظمة سير العمل الآلية، وتوفير نسبة عالية من المرونة وسهولة الاستخدام.

وتعليقا على هذا التعاون، قال عبد شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة إنفوفورت: "يمثل دمج أرك-ساينر ArkSigner المرموق في تركيا مع enVision إضافة كبيرة لمستخدمينا، وأصبحت التوقيعات الالكترونية عبر الهواتف المحمولة أمرًا هامًا من شأنه أن يساعد المؤسسات على أن تصبح أكثر كفاءة من خلال عملية توقيع مبسطة وسريعة التنفيذ.

وأضاف: نحن واثقون من أنه، جنبا إلى جنب مع أرك تكنولوجي يمكننا أن نحدث تغيير هائل على ثقافة استخدام التوقيعات الإلكترونية في مجموعة متنوعة من القطاعات".

وقال المدير العام لشركة CBK Soft، صالح كانلي: "من خلال هذه الشراكة، ستصل تكنولوجيا التوقيع الإلكتروني قريبًا إلى مستوى جديد كليًا. وستشهد المؤسسات تغييرات جوهرية في عمليات التوقيع الالكتروني على الهواتف المحمولة، وستكون لهذه التغييرات آثار قيمة ليس فقط من حيث سهولة الاستخدام والكفاءة، بل أيضًا فيما يتعلق بالدقة والموثوقية".

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى