الارشيف / أسواق / إقتصاد / بوابة فيتو

ختام فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للصيادلة العرب.. اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy

تختتم اليوم الأحد، فعاليات المؤتمر الدولى الثانى للصيادلة العرب بالقاهرة المنعقد تحت عنوان "رؤية مستقبلية" لمجال الصيدلة 2030 "التعليم-المهنة والابتكار العلمي".

يعقد المؤتمر بالاشتراك مع الإدارة المركزية لشئون الصيدلة، حيث تضمن ورشة عمل تحاضر فيها الدكتورة هند الحسينى مدير مركز المعلومات الدوائية، والدكتورة هدير مدير مركز اليقظة الدوائية، والدكتورة سعاد عبد العليم رئيسة قطاع المستشفيات بوزارة الصحة.

بالإضافة إلى ورشة عمل مع الدكتورة هبة أنيس، مدير الصيدلة الإكلينيكية بمعهد الأورام وورشة عمل مع معهد السكر التابع لهيئة المعاهد والمستشفيات التعليمية وأخرى عن stress management يديرها الدكتور أمجد طلعت، بالإضافة إلى العديد من المحاضرات في الصيدلة الإكلينيكية يحاضر فيها الدكتور سمر فريد والدكتورة نيرمين صبري، والدكتورة إيمان كامل والدكتورة إنجى حشاد، بالإضافة إلى محاضرات النانوتكنولوجى يلقيها بروفيسور إبراهيم الشربيني من جامعة زويل والدكتورة رانيا حتحوت، الحائزة على جائزة الدولة التشجيعية.

شارك في المؤتمر أكثر من 25 شركة مصرية وعالمية بالإضافة إلى صيادلة الإمارات والسعودية والكويت والأردن وليبيا وعمان، وترأس المؤتمر الدكتور خالد أبو زيد رئيس قسم الكيمياء الصيدلانية بجامعة عين شمس.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى