الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصراوى

BeLBaLaDy : بالصور- مجلس سيدات الأعمال ينظم مؤتمرًا لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب-هاني رجب:

نظم المجلس العربي لسيدات الأعمال، أمس السبت، مؤتمرًا لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بحضور اللواء أحمد زغلول مساعد أول وزير الصحة والسكان والدكتورة نادية زخاري وزيرة البحث العلمي الأسبق ورؤساء جمعيات المستثمرين وسيدات الأعمال.

وبدأ المؤتمر، بعرض فيلما تسجيلاً لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الرئاسية الأولى، والتي قام خلالها بمجهودات غير مسبوقة، في مجالات التنمية الاقتصادية ومواجهة الإرهاب، والمشاريع القومية وغيرها.

وأكدت المهندسة عبير صام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال ورئيسة المؤتمر، أن كل نساء مصر تقف خلف الرئيس السيسي مثلما حدث في الانتخابات الرئاسية الماضية عام 2014.

وأضافت في كلمتها بالمؤتمر أن السيدة المصرية هي سفيرة السيسي في الانتخابات بالتوعية وحشد كل أسرتها.

قال الدكتور محمد خميس شعبان نائب رئيس الاتحاد المصري للمستثمرين ورئيس مستثمري أكتوبر، إن دور رجال الاستثمار مهم للغاية في دعم السيسي لفترة رئاسية ثانية بالانتخابات الرئاسية التي بدأ التصويت فيها بالخارج أول أمس الجمعة.

وأضاف أن إنجازات الرئيس السيسي عديدة في مقدمتها الإصلاحات الاقتصادية التي لم يجرؤ أي رئيس مصري في تنفيذها، لافتًا إلى أن "السيسي واجه الأزمات بجرأة على حساب شعبيته، والمواطنون شعروا بتلك الإصلاحات ودعمته رغم المعاناة الاقتصادية إلى أن خرجنا من عنق الزجاجة".

وشدد على أن الفترة القادمة ستشهد طفرة اقتصادية كبرى بفضل انجازات السيسي، مشيرًا إلى أن أصحاب المصانع ستساعد العمال وخاصة المغتربين بالمشاركة في الانتخابات عن طريق منحهم إجازات لهم وتوفير أتوبيسات للعاملين والمواطنين مجانًا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى