الارشيف / أسواق / إقتصاد / بوابة فيتو

الإخوان تخوض حربا شرسة لضرب علاقة «رامي جان» بالدولة والكنيسة بالبلدي | BeLBaLaDy

لا تزال جماعة الإخوان الإرهابية، تحاول الانتقام من الناشط القبطي، رامي جان، بعدما غادر صفوفها خلال الأسبوع الماضي، وخرج على الشاشات المصرية ليحكي عن الشعارات الكاذبة التي تتبعها الجماعة؛ لتسويق فكرة المظلومية لأتباعها، والمخدوعين فيها.

وبجانب عشرات المنشورات من الإخوان وقيادتهم، ومحاولات التسفيه من «جان»، واعتباره سقطة من سقطات قيادات الإخوان، تولت قناة مكملين الإخوانية، رأس حربة الانتقام من الناشط العائد من صفوف الجماعة، وعلى مدار الأيام الماضية، قادت عملية تشويه كبرى، واستمرت في إعادة فيديوهات له، لضرب علاقته مع الدولة المصرية والكنيسة.

وبجانب عشرات الفيديوهات، التي ظهر فيها «جان»، وهو يهاجم الدولة المصرية، اختارت القناة، فيديو للناشط، وهو يهاجم فيه الكنيسة المصرية، وإعادته أكثر مرة على حساباتها، بمواقع التواصل الاجتماعي، وبالتأكيد الهدف والرسالة واضحة: لن نتركك تهنأ بالعودة.

رامي جان كان في الصورة، وفهم جيدا ما تريده الجماعة، وخرج على تويتر قائلا: «يحاول الإخوان الآن الوقيعة بيني وبين الدولة، وذلك بإخراج كل حلقات البرامج التي انتقدت فيها الدولة، والذي لا يعرفونه، هو أن الأجهزة في مصر متفهمة لما يحدث بل هم من يبلغوني بخطط الإخوان ومحاولة الوقيعة».

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى