«مصر لإدارة الأصول» تدشن تسويق مشروع أصول الهرم | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أعلنت شركة «مصر لإدارة الأصول العقارية» وهى احدى شركات وزارة قطاع الأعمال عن إطلاق مشروع أصول الهرم خلال مؤتمر صحفى عقد أمس بمشاركة شركة HSG  للاستثمار والتطوير، حيث تم توقيع عقد التسويق الحصرى للمشروع بين الشركتين إيذاناً ببدء طرح وتسويق المشروع فى السوق المصرى.

واعتبر باسل الحيني  رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين «إن شركة مصر لإدارة الاصول العقارية كيان رئيسى داخل مجموعة  شركة مصر القابضة للتأمين ولها كل الدعم والمساندة من الشركة الأم والشركات الشقيقة، نظرا لأهمية الدور الذى تلعبه كونها  تملك وتدير

المحفظة العقارية الضخمة للمجموعة.

وقال «نحن نرحب بتدشين مشروع «أصول الهرم» المتميز بالتعاون بين شركة مصر لإدارة الاصول العقارية وشركة HSG للاستثمار والتطوير لتسويق وحدات هذا المشروع».

من جانبه، أبدى عبدالناصر طه رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة «مصر لإدارة الأصول العقارية سعادته بإطلاق مجمع «أصول الهرم» السكنى والمنفذ على مساحة 5804 أمتار مربعة ليضم المشروع محفظة متنوعة من الوحدات السكنية منها والإدارية والتجارية، بالاضافة إلى موقعه الحيوي بمنطقة الهرم، حيث يتمتع بواجهة رئيسية على شارع الهرم عرضها 40 م.

وأكد أن نجاح المشروع لا يتوقف على بنائه وتصميماته فقط، بل يمتد لتسويقه، معتبراً أن التسويق يمثل العمود الفقري

في عمل أي شركة عقارية تسعى لبيع مشاريعها وضمان نجاح المشروع، مضيفاً بقوله «وهذا ما نهدف إليه بتعاقدنا من شركة «HSG للاستثمار والتطوير» باعتبارها إحدي أقوي شركات التسويق العقاري وللاستفادة من خبرتها واستراتيجيتها فى السوق العقاري المصرى».

وأوضح طه  أن مشروع «أصول الهرم» يعد نموذجاً للمشروعات السكنية المتكاملة، مرتئياً أن المشروع سيساهم في دعم السياحة في المنطقة، ومقدراً حجم مبيعاته بحوالى 300 مليون جنيه على أن يتم تسلميه على مرحلتين الأولى في يونيه 2021  والثانية فى سبتمبر 2021.

من ناحيته، عبر محمد الجزار العضو المنتدب لشركة «HSG للاستثمار والتطوير» عن فخر الشركة بتسويق وتقديم مشروع أصول الهرم كأول مشروع عقارى يحمل توقيع شركة مصر لإدارة الأصول العقارية بفكر المطور العقارى الحديث، وبما يواكب توجه الدولة لتنمية وتطوير منطقة الهرم كوجهة سكنية وسياحية، ذلك فى ضوء ما يتمتع به كوادر الشركة من خبرات عقارية تصل إلى 25 سنة فيما يخص العمل فى كل من قطاعى التطوير والتسويق العقارى.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??