• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
نجم ريال مدريد على رادار آرسنال -

قومي المرأة يؤكد أهمية الإعلام في رفع الوعي المجتمعي بقضايا السيدة المصرية بالبلدي | BeLBaLaDy

قومي المرأة يؤكد أهمية الإعلام في رفع الوعي المجتمعي بقضايا السيدة المصرية بالبلدي | BeLBaLaDy
قومي المرأة يؤكد أهمية الإعلام في رفع الوعي المجتمعي بقضايا السيدة المصرية بالبلدي | BeLBaLaDy
أكدت الدكتورة سوزان القليني رئيسة لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة، ضرورة التعاون بين المجلس والهيئات والمؤسسات الإعلامية والرقابية سواء فى الدراما أو السينما أو البرامج في الراديو والتليفزيون؛ وذلك لأهمية الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام في رفع الوعي المجتمعي بالقضايا ذات الانعكاس السلبي على المرأة المصرية.

جاء ذلك خلال ندوة "تحديات المرأة المصرية فى عالم متغير" التي نظمتها لجنة الإعلام بالمجلس، وذلك ضمن فعاليات حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة، بالتعاون مع هيئة بلان انترناشيونال إيجيبت عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

شارك في الندوة أكثر من 60 مشاركا من بين أعضاء المجلس ومقرري الفروع من المحافظات المختلفة، إلى جانب الدكتور أحمد سمير فرج الرئيس التنفيذي لجهاز حماية المستهلك وعدد كبير من المهتمين والإعلاميين.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد سمير فرج المدير التنفيذي لجهاز حماية المستهلك في كلمته، أنه سيتم اتباع آليات جديدة لحماية المرأة من الغش والخداع الالكتروني من خلال الصفحات الإلكترونية الوهمية وغير المرخصة وذلك بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة فى جميع المحافظات.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

وتم خلال الندوة عرض مجموعة من أوراق السياسات التى أعدها أعضاء اللجنة ومنها ورقة عن الجرائم الإلكترونية وما يؤثر منها على المرأة من الاتجار بالمرأة واستغلالها والابتزاز المادى والمعنوى، بالإضافة إلى الجرائم الاقتصادية والتجارية من الغش التجاري والنصب والتي تستهدف المرأة في المقام الأول.

كما تم عرض ورقة تناولت تأثير شبكات التواصل الاجتماعي غير المرشدة والاستخدام غير الآمن لها من جانب المرأة والذي يؤثر سلبا علي الحياة الشخصية وكيان الاسرة، بالإضافة إلى عرض مبادرة لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة تحت مسمى (غير الصورة)، وهي ضرورة لتفعيل الكود الإعلامي الصادر عن اللجنة في جميع وسائل الإعلام.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبراء يوضحون سبب هوس بعض النساء بالحصول على شفاه بارزة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى بالبلدي: بدلاً من البروتين الحيواني.. 6 أطعمة نباتية مهمة لبناء العضلات