الارشيف / أسواق / اخبار الفوركس اليوم

الدولار الأسترالي يسجل أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر بالبلدي | BeLBaLaDy

استمر الدولار الأسترالي في الهبوط ليسجل ادنى مستوياته في ثلاثة أشهر، وذلك في ظل انخفاض أسعار الذهب واستقرار تداولات الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع.

 

الدولار الأسترالي يتأثر سلباً بحالة العزوف عن المخاطرة الحالية في الأسواق، خاصة في ظل التوترات التي تدفع المستثمرين إلى البحث عن البدائل الآمنة، هذا إلى جانب غياب البيانات الهامة عن الاقتصاد الأسترالي هذا الأسبوع.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7704 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7719 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7713 وسجل أدنى مستوى عند 0.7698

 

هذا الأسبوع سيشهد محضر اجتماع البنك المركزي الأسترالي الذي عقد من أسبوعين وشهد تثبيت أسعار الفائدة والسياسة النقدية، حيث سيظهر محضر الاجتماع المناقشات التي دارت بين الأعضاء بشأن مستقبل أسعار الفائدة في استراليا.

 

الدولار الأمريكي قد يشهد المزيد من التذبذب في انتظار الاجتماع الأول للبنك الاحتياطي الفدرالي برئاسة جيروم باول، مع توقعات برفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، وهو الأمر الذي يزيد من الضغط السلبي على مستويات الدولار الأسترالي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى