فنانين العرب تنعي “طلال سلامه” لفقده أبنه.. تعرف على التفاصيل | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

“طلال حسن محمد الجهني”، مطرب سعودي، يسكُن مدينة جدة، متزوج وله 4 أطفال، (أحمد، محمد، براء، و قصي)، و قد قام الأمير ” فيصل بن فهد بن عبد العزيز”، رئيس الرئاسة العامة لرعاية الشباب، بتكليفه للغناء للمنتخب السعودي، و كانت هذهِ أولى نجاحاته، و شهرته، بدأ طلال سامه في منتصف الثمانينات بالغناء، حيثُ أصدر أول ألبوم فني له، حصل على بكالوريوس الموسيقى، من المعهد العالي للموسيقى بالقاهرة، سنة 1987، و في عام 2007  حصل على ماجستير الموسيقى، و قد تتلمذ “طلال سلامه”، على يد الموسيقار السعودي “غازي علي”، و كانت أول بداياته العزف على آلة العود، و قد أصدر العديد من الألبومات، بداية من 1985 وصولاً لعام 2016، و الذي انتهي بجلسة طرب، مع الفنان “عبد الرب إدريس”.

فنانين العرب تنعي

فنانين العرب تنعي

وفاة نجل الفنان طلال سلامه

و قد توفي أبن الفنان طلال سلامه، عن عمر 16 عام، و هو أبنه “أحمد”، و قد كان سبب الوفاة، تعرُض نجله، إلى حادث مفجع، أدى إلى دخوله في غيبوبة، تلك الغيبوبة التي دامت 8 سنوات، داخل العناية المركزة، و لكن قد توفي أبنه “أحمد”، أول أمس.

فنانين العرب تنعي

وفاة أحمد أبن الفنان طلال سلامه

و قد قام العديد من الفنانين، على مواقع التواصل الاجتماعي، بتقديم خالص العزاء له في فقيدة، و سوف تتم عليه الصلاة  اليوم الخميس في “المسجد النبوي الشريف”، و سوف يُدفن في مقابر بُقيع الغرقد.

أسرة مجلة ” نجوم مصرية “، تنعي الفنان القدير، و له منا خالص التعازي.

بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً  فَادْخُلِي فِي عِبَادِي  وَادْخُلِي جَنَّتِي).


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??