أخبار العالم / السعودية / نجوم مصرية

اليوم إذاعة الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس على موقع النور وقناة trt بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمكنكم مشاهدة الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس على قناة اليرموك، ومتابعتها على القنوات الناقلة لها قناة تي ار تي التركية، إضافة إلى مشاهدتها عبر قنوات فور شباب وقناة الدعوة، إلا أنه حتى الآن لم تعلن قناة دعوة عن موعد عرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل، واكتفت بالتنويع عن إذاعة الحلقات على شاشتها قريبًا، ويتم العرض في توقيتات وأيام مختلفة تتيح للمشاهدين متابعة المسلسل الذي سرق قلوب الملايين، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من ارطغرل وكذلك الجزء الثاني والثالث والرابع.

وتهتم تركيا بهذا النوع من المسلسلات التاريخية، والتي تبرز ما عاناه المسلمين في هذه الفترة من صراعات وغدر وخيانة، وهي الأمور التي تترك آثارا في صدور المسلمين، فلا زالوا يعانون الانقسام والغدر والتحالف مع الأعداء، وهي المشكلات التي يعالجها دراميا مسلسل ارطغرل بحرفية وجودة عالية.

وتحكي قصة مسلسل قيامة ارطغرل حكاية ارطغرل الغازي، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وهي حكاية تاريخية موجودة بالتراث التركي إلا أن الدلائل العلمية عليها قليلة، وبأية حال فالمسلسل يستند إلى بعض الوقائع التاريخية ولكن الحبكة الدرامية هي أساس السيناريو.

بدأت أحداث المسلسل منحنى جديد يختلف كثيرا عن سير الأحداث خلال الحلقات الماضية، حيث غادر المسلسل خلال الحلقتين الماضيتين حليمة وآريس، وذلك بعد وفاتهم، ومن المقرر أن  تشهد أحداث المسلسل خلال الفترة القادمة المزيد من الوقائع الشيقة والغير متوقعة.

ومن المتوقع أن يكون الجزء الخامس ملئ بالأحداث الشيقة والممتعة، والتي سيرويها المسلسل خلال حلقاته، وقد ذكرت التصريحات أن الحلقة الأولى من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس سيتم عرضها في الأسبوع الأول من الشهر القادم، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة لحلقات المسلسل.

الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل

ارطغرل 117

ارطغرل 117

ارطغرل 117

الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل التركي هي أولى حلقات الجزء الخامس، والتي سيتم بثها في نفس توقيت الأجزاء الماضية من المسلسل، ومن المقرر أن يتم بث الحلقة خلال الأيام المقبلة، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال كل ما هو جديد فيما يتعلق بأحداث الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل التركي.

ارطغرل موقع النور:

وفي الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل العديد من المفاجآت الجديدة والمثيرة في نفس الوقت، وقد حولت الجودة العالية والحرفية الشديدة التي صنعت بها حلقات ارطغرل المسلسل، إلى واقع يعيشه المشاهدين ويتفاعلون معه بطرق غير متوقعة ومفاجئة، حتى أن البعض استدعى ارطغرل في ذهنه لتحرير الأقصى.

وقد أظهرت التسريبات المتداولة هنا وهناك عودة حليمة مجددًا، وهي المفاجأة التي لم يتوقعها الكثيرون، إلا أنها ستعود بوجه جديد، إذ أن هناك بعض التغييرات ببعض الأوجه، شملت حليمة وعثمان أيضًا، وسوف نصرح بأسماء الممثلين القائمين بتلك الادوار الجديدة في الجزء الخامس لاحقًا.

ويأتي مسلسل قيامة ارطغرل في وقت يعاني فيه المسلمون من فترة ضعف وضياع للحقوق، بينما يعرض المسلسل فترة كان يستخدم فيها المسلمون القوة، الأمر الذي أعطى المسلسل دفعة قوية جعلته في مصاف الأكثر مشاهدة على مستوى العالم.

وقد ظل مسلسل ارطغرل يتصدر “الرايتنغ”، حتى بعد أن تفوق عليه مسلسل “احكي أيها البحر الأسود”، إلا أن ذلك لم يستمر إلا لبضع حلقات، بعدها عاد مسلسل ارطغرل ليتصدر من جديد بعد عرض الحلقة 117 قيامة ارطغرل، وبدءا من الحلقات القادمة سوف تبدأ أحداثا جديدة.


بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا