تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة الإدارية والمالية الشاغرة | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدأ تقديم وظائف ديوان المراقبة المالية  الأسبوع المقبل، وفق شروط التوظيف في الإدارة المالية والإدارية، وعدد المناصب الشاغرة على الدرجات الوظيفية التي نشر أسمائها على بوابة القبول وتتضمن مجموعة من الوظائف على بعض الدرجات، حيث يتاح 54 وظيفة شاغرة للرجال بعدة مسميات وظيفية سنتعرف عليها فيما بعد، مع تحديد مواعيد التسجيل في ديوان المراقبة والضوابط الخاصة بالقبول .

ديوان المراقبة العامة وجه الدعوة لمن يرغب في التسجيل على الوظائف، وذلك للوظائف تحت مسميات مراقب مالي، مدقق حسابات، مدير وحدة الأمن والسلامية، ومناصب إدارية، ويتاح التسجيل لحاملي التخصصات المطلوبة من خلال رابط تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة.

شروط تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة

توضيح عدد المناصب الشاغرة لكل وظيفية من تلك المتاح التقديم عليها من خلال موقع الديوان على شبكة الإنترنت، حدد لكل وظيفة الدرجة الوظيفية التي سيتم التعيين عليها، وبجانب الحديث عن شروط تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة، تم التنويع عن كون تعيين مراقب مالي سيكون على المرتبة العاشرة، وهو حال مدقق الحسابات، ومدير وحدة الأمن والمسافة، مراقب مالي على المرتبة التاسعة، والمرتبة الخامسة لمن سيتقدم على وظيفة إداري، ومرفق. أدناة شروط التسجيل

​​1-​ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية مكملاً السن النظامي لشغل الوظيفة العامة.
2- أن يكون حسن السيرة و السلوك.
3- حائزا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة .
4- غير محكوم عليه بحد شرعي أو السجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
5- غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب​ تأديبية ما لم يكن قد مضى على صدور قرار الفصل ثلاث سنوات على الأقل.​

مواعيد تقديم ديوان المراقبة العامة

التسجيل على وظائف ديوان المراقبة بداية من الأحد 29 ذي الحجة الجاري وحتى 1 محرم 1440، ويوم الأربعاء 2-1-1440 سيكون التقديم للمرتبة التاسعة  والعاشرة من خلال موقع ديوان المراقبة العامة القبول والتسجيل واتباع التعليمات والإرشادات لكيفية التقديم.

موضوعات متعلقة


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??