أخبار عاجلة

"المسيرة": التحالف العربي ينفذ غارتين جويتين على صنعاء بالبلدي | BeLBaLaDy

"المسيرة": التحالف العربي ينفذ غارتين جويتين على صنعاء بالبلدي | BeLBaLaDy
"المسيرة": التحالف العربي ينفذ غارتين جويتين على صنعاء بالبلدي | BeLBaLaDy

استهدفت غارات جوية للتحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية، يوم الخميس، منطقة بشمال العاصمة اليمنية صنعاء، وفق ما أفاد به تلفزيون "المسيرة" التابع لجماعة "أنصار الله" الحوثية.

وفيما ذكر تلفزيون "المسيرة" أن التحالف نفذ غارتين جويتين على العاصمة، لم يرد تأكيد فوري من التحالف حول الضربات، بحسب "رويترز".

وكان الحوثيون أعلنوا يوم أمس الأربعاء، استهداف مطار أبها السعودي الدولي بصاروخ كروز، فيما أكد التحالف العربي إصابة 26 شخصا مدنيا من المسافرين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة للحوثيين، العميد يحيى سريع، بأن استهداف مطار أبها "يأتي في إطار الدفاع عن النفس والرد المشروع على العدوان والحصار وإغلاق المطارات منذ 5 سنوات".

بدوره، أكد المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، تركي المالكي، أن قيادة القوات المشتركة للتحالف "ستتخذ إجراءات صارمة عاجلة وآنية لردع هذه الأعمال الإرهابية والتجاوزات غير الأخلاقية".

المصدر: "رويترز"

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" RT Arabic (روسيا اليوم) "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية: طرف واحد يقف وراء استهداف مطار أبها وهجوم خليج عمان بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى بالبلدي: تونس تعتقل طاقم طائرة سعودية وتمنعهم من السفر بالبلدي | BeLBaLaDy