شاهد.. الأميرة دعاء تتبنى علاج الطفلة رفيف المصابة بالسرطان | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقت  الاميرة دعاء بنت محمد عزت رئيسة و إستشاري التخطيط و التنمية بجمعية ساند الخيرية لعلاج مرضى السرطان الطفلة رفيف البالغة من العمر ٤ سنوات  والتي تبنت الاميرة دعاء علاجها من سرطان في الدماغ أثر  على عصب العين في اطار اهتمامها ورعايتها الإنسانية والمجتمعية
وقدمت الطفلة رفيف وردة وقبلة للاميره دعاء عزت خلال حفل تدشين  جمعية ساند الذي اقيم اليوم تحت رعاية الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة  تحت عنوان شاركهم_الابتسامة "،بحضور الامير تركي بن عبدالله الفيصل ومدير عام الشوؤن الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله ال طاوي بفندق الريتز كارلتون جدة.
وصفقت الاميره دعاء عزت والحضور لرفيف وهي تؤدي مع الاطفال الاوبريت الذي اقيم بهذه المناسبة
و أعرب رئيس مجلس إدارة ساند الخيرية الدكتور عبدالله باعثمان عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي توليه الاميرة دعاء بنت محمد للعمل الانساني والمجتمعي بشكل عام وجمعية ساند على وجه الخصوص
 وأكد أن دعمها  يدخل السعادة على قلوب هذه الفئة العزيزة علينا جميعًا، مؤكداً أنه ليس بمستغرب عليها  هذه الرعاية والالتفاته باطفال مرضى السرطان  ودعمها المتواصل لبرامج وأنشطة القطاع الغير الربحي.
وأشار باعثمان إلى أن اهتمام وعناية ولاة الأمر بالقطاع الخيرية يأتي لحرصهم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
حفظهم الله لتحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى لمواكبة رؤية المملكة 2030 في تقديم الرعاية الصحية الشاملة لمرضى سرطان وخاصة الفقراء والمحتاجين، وفق رؤيتها كرائد في رعاية مرضى سرطان الأطفال.
وأضاف رئيس مجلس إدارة ساند الخيرية بأن الجمعية تسعى لتفعيل التعاون المشترك بينها وبين مختلف الجهات ورجال الأعمال من أجل رعاية مرضى سرطان الأطفال، بما يسهم في استعادة بسمات الأطفال المرضى والانتقال بهم من سرير المرض إلى عالم العافية، مثمنا جهود الداعمين لتحقيق الأهداف المنشودة التي أنشأت لها الجمعية.
جدير بالذكر جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال هدفها دعم مراكز سرطان الأطفال في المملكة، وتقديم خدمات اجتماعية وإيوائية للمرضى المحتاجين وذويهم، بالإضافة إلى إعداد برامج التعليم والتثقيف للمرضى وذويهم عن مرض سرطان الأطفال وكيفية التعامل معه.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??