أخبار العالم / نجوم مصرية

عرض مسلسل ارطغرل حلقة 122 مترجمة على موقع النور AL NOOR TV بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تتابعون مسلسل ارطغرل 122 على موقع النور، وهو من المسلسلات التاريخية الأكثر مشاهدة داخل تركيا وخارجها، وخاصة ارطغرل الجزء الخامس، والذي زادت قاعدة مشاهديه بعد ارطغرل الجزء الثالث والرابع، الأمر الذي جعل دائرة مشاهدة المسلسل لا تقتصر على داخل أنحاء الشرق الاوسط المختلفة، وإنما تمتد إلى خارجها وإلى الدول الأوروبية، والسبب هو اللمحة التاريخية الموجودة داخل مسلسل أرطغرل، الذي يحكي عن أرطغرل والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

ولكن على الرغم من الحقائق التاريخية الواردة بالمسلسل، هناك أحداثا أخرى بالسيناريو لزوم الحبكة الدرامية الواجب تواجدها في أي مسلسل، وهو الأمر الذي يجب أن يراعيه المشاهدون عند متابعتهم لهذا العمل الذي تعرضه قناة TRT التركية.

الجزء الخامس قيامة أرطغرل

الجزء الخامس قيامة أرطغرل

ارطغرل حلقة 122

مسلسل ارطغرل 122 حصريا على موقع النور

مسلسل ارطغرل 122 موقع النور تشاهدون على موقع النور مسلسل ارطغرل حلقة 122، والتي سوف تشهد العديد من الأحداث الهامة والمشوقة، والتي تشاهدونها على مدى ساعتين يوم الأربعاء القادم على قناة trt التركية، وأهم تلك الأحداث:

عرض مسلسل ارطغرل حلقة 122 مترجمة على موقع النور AL NOOR TV

عرض مسلسل ارطغرل حلقة 122 مترجمة على موقع النور AL NOOR TV

عرض مسلسل ارطغرل حلقة 122 مترجمة على موقع النور AL NOOR TV

ارطغرل 122

  • تأسيس الدولة بعد الهجرة إلى سوغوت وتثبيت أركانها.
  • الاستعداد لمواجهة المغول.

مشاهدة الحلقة 122 ارطغرل وموعايد إذاعة حلقات الجزء الخامس أرطغرل

البعض يرغب في مشاهدة ارطغرل 122 لمعرفة التاريخ، والبعض الآخر يشاهده متابعا للحبكة الدرامية، وآخرون يرغبون في أن يكون كلاهما موجود بشكل متوازن الحقائق التاريخية والحبكة الدرامية، إلا أن المخرج -من وجهة نظر البعض- لم يتمكن حتى الآن من فعل ذلك التوازن المطلوب، وهو ما قد يؤدي إلى ملل بعض المتابعين.

وقد تمكن المسلسل بالحصول على نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الماضية، حلقة بعد حلقة بفضل الأحداث المشوقة التي اعتمد عليها صناع مسلسل قيامة ارطغرل عبر أجزائه الأربعة، والحلقة 122 ارطغرل هي رقم 1 في الجزء الخامس الجاري عرضه حاليا.

مواعيد عرض مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

سر شهرة مسلسل ارطغرل

ولا زالت الأحداث تتولى ومن المتوقع أن يستمر الجزء الخامس حتى عام 2019، فحلقة 122 ارطغرل هي الحلقة الأولى من الجزء الأول، ولا زلنا في انتظار المزيد من الأحداث.

“ما أشبه اليوم بالبارحة” في هذه الجملة سر نجاح مسلسل أرطغرل، فحال المسلمين في القرن الثالث عشر يشبه كثيرا حال المسلمين ومشكلاتهم اليوم، فلا زالت الفتن والمؤامرات ولا زال التاريخ يعيد نفسه.

والبعض يرى في ارطغرل مثال للقائد المسلم الذي ينتظره المسلمون، وقد ضرب أقوى الأمثلة في الحلقة السابقة، فالحزم وعدم التهاون مع الخونة أهم ما نحتاجه في تلك الفترة، لذلك يحظى المسلسل بعشق متابعيه، وينتظرون منه المزيد.

ويقوم موقع النور بترجمة ودبلجة الحلقة بعد عرضها على قناة trt التركية، ثم عرضها بجودة عالية على الموقع، وينتظرها العديد المشاهدين على موقع النور.

 


بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا