مقطع فيديو لشاب عاطل مع الرئيس الفرنسي يمنحه وظيفة جديدة | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب مقطع فيديو نشره شاب فرنسي عاطل عن العمل يجمعه مع الرئيس الفرنسي ماكرون في حصوله علي وظيفة جديدة وخروجه من دائرة البطالة .

وكان جوناتون جاهان والبالغ من العمر 25 عاما , قد ألتقي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع مجموعه من الشباب في منتصف الشهر الحالي بقصر الإليزية مقر الرئاسة الفرنسي وقال له أنه عاطل عن العمل مطالب الرئيس بضرورة توفير وظيفة له وللشباب العاطل وأجابه الرئيس الفرنسي بضرورة عبور الطريق ليجد وظيفة .

 

ونشر الشاب الفرنسي هذا المقطع له مع الرئيس الفرنسي علي موقع اليوتيوب , لينتشر مثل النار في الهشيم ويحصد مئات الآلاف من المشاهدات والإعجاب , مما نتج عنه أتصال من أحد وكالات العمل الفرنسية للتشغيل المؤقت بالشاب العاطل وعرضت عليه وظيفة سائق لسيارة نقل , وقبل الشاب الفرنسي العمل علي الفور , كما تم عرض 20 وظيفة أخري علي الشاب الذي درس تنسيق الحدائق ولكنه أختار وظيفة سائق السيارة .

 

وأدي أنتشار هذا الفيديو الذي يواجه فيه الشاب الفرنسي رئيسة بقولة أن النسبة المعلنة للبطالة 9 % فقط وهو ما يتعارض مع وجود الآلاف من الوظائف الشاغرة في فرنسا وفق إحصائيات رسمية , إلي أرتفاع شعبية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون 40 عاما مره أخري بين الفرنسيين عقب تراجع شعبيته منذ عدة أشهر نتيجة شائعات وأزمات أقتصادية عالمية ومحلية وبخاصة أزمة البطالة بين قطاع الشباب , حيث بلغت نسبة تأييد الرئيس الفرنسي 30 % فقط من الفرنسيين وهو الأمر الذي كان مزعجا لماكرون وفريقه الرئاسي .


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??