بالفيديو| وزير روسي يفشل في منع سقوط مراسلة تلفزيونية على الأرض | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر عبر الإنترنت مقطع فيديو يظهر مراسلة في قناة "روسيا 24" وهي تفقد وعيها أثناء البث المباشر لدى إجرائها مقابلة مع وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف، والتقطت الفيديو كاميرا قناة "روسيا 24" على هامش منتدى "أرميا - 2018" العسكري الدولي، اليوم، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وظهر في بداية المقطع وزير الصناعة والتجارة الروسي خلال إجابته عن سؤال وجهته المراسلة ومقدمة البرامج الإخبارية في قناة "روسيا 24" داريا كوزلوفا، وهي خارج الكادر، وفي اللحظة التالية بعد أن انتهى الوزير من الإجابة، تحولت الكاميرا لتظهرها وهي تشكر الوزير على المقابلة، وبدأ صوتها في التباطؤ وهي تترنح وتفقد توازنها وتسقط إلى الوراء.

وسارع الوزير لمساعدة "داريا" كي لا تسقط، لكنه فشل، وغابت عن الوعي وسقطت أرضًا، وبعد الحادث، أكد يفجيني بيلوؤوسوف، رئيس تحرير "روسيا 24"، للصحفيين أن داريا تعافت وفي حالة صحية جيدة حاليًا، وعادت إلى العمل من جديد.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??