: بث مباشر.. مباراة مصر وروسيا بجودة عالية بدون تقطيع "يوتيوب" | BeLBaLaDy

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي المنتخب المصري في الثامنة مساء اليوم بنظيره الروسي فى إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة مونديال 2018.

ويسعى منتخب مصر لتعويض الخسارة أمام أوروجواى، أما منتخب روسيا فقد حقق فوزًا كبيرا على المنتخب السعودى فى المباراة الافتتاحية للبطولة بخمسة أهداف دون رد، وسط مستوى ضعيف وهزيل من لاعبي الأخضر السعودى.

ومن المقرر أن يشارك محمد صلاح في مباراة مصر وأوروجواي بعد تعافيه من الإصابة العنيفة التي تعرض لها في الكتف، والعودة لقيادة هجوم الفراعنة أمام نجوم الدب الروسي.

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا عريضًا على السعودية بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة الروسية "موسكو"، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطنى ثالثا يليه نظيره السعودى.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر(محمد الشناوي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمد صلاح، تريزيجيه، ومروان محسن)، أما تشكيل منتخب روسيا بقيادة ستانيسلاف تشيرتشيسوف فيضم (أكينفيف، جيركوف، إجناشيفيتش، كوتيبوف، فيرنانديس، زوبنين، جاجينسكي، تشيريشيف، جولوفين، ساميدوف، سمولوف).

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الدستور "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??