«النواب» يطالب المجلس الأعلى للإعلام بتفعيل دوره الرقابي على المحتوى الدرامي

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب، عصمت زايد عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن هناك بعضا من المسلسلات التى يتم عرضها لاسيما في شهر رمضان المبارك، تحتوى في مضمونها على ألفاظ بذيئة، وخادشة للحياء،موضحا أن الهدف الأسمى للدراما المصرية، هو بث روح المحبة والأخوة، ونشر الثقافات التى من شأنها أن تعود بالنفع على المواطنين بشكل عام، وأبناءنا من الأطفال بشكل خاص، وليس جعلها بابا لبث الفاحش من القول، أو الحض على الكراهية.

 

وطالب"عصمت" فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" بضرورة مراقبة المصنفات على انتاج مسلسلات رمضان،لاسيما المسلسلات التى تحتوى على ألفاظ خادشة، والحرص على تقييمها، بما يتفق وعادات وتقاليد شعبنا المصري المتعارف عليها ،قائلا:" المجتمع المصري له عادات و تقاليد ، ولابد من المحافظة عليها ، و المنتج الفنى المعروض لابد أن يتوافق مع تلك العادات ، حتى نورث أبنائنا ما ورثناه عن جدودنا ".

 

وشدد عضو لجنة الإعلام على ضرورة ممارسة المجلس الأعلى للإعلام ، دوره في الرقابة جيدا على الإنتاج الفني، بما لايخدش الحياء، أو يمس الأسر المصرية في عادتها وتقاليدها، وظروفها الإجتماعية .

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??