أبراج تواجه صعوبة في العثور على الحب الحقيقي

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.

ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.

وفيما يلي تستعرض "البوابة نيوز" أبراج يصعب عليها العثور على الحب الحقيقي، أو الذي تبحث عنه، حسب خبير الفلك والأبراج، جمال مخلوف، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب البرج المنتمين إليه.

-يتميز المنتمون لبرج الميزان بالعناد وتقلب المزاج، كما يتطلعون دائمًا إلى الأمور المادية لعيش حياة أفضل، لذلك فمن الصعب أن يجدون الحب الحقيقي الذي ينال رضاهم، ويمنحهم ما يريدونه، مما يدفعهم للدخول في الكثير من العلاقات، ويعتبر ذلك من مساوئ برج الثور العاطفية.

-يتميز مواليد برج الجدي بدرجة حسية عالية، كما يعشقون جميع التفاصيل التي تخص شريك حياتهم، لذلك ينتظرون منه المعاملة بالمثل ليحظون بنفس الدرجة من الاهتمام، وعندما لا يجدون ذلك، سرعان ما ينسحبون من العلاقة.

-يشتهر المنتمون لبرج الحوت بتشتت تركيزهم لأكثر من اتجاه، وكذلك بالنسبة للأشخاص أيضًا، فهم لا يعرفون من الذي سيحتل المركز الأول في قلبهم، لذلك لا يجدون من يحتلون المركز الأول في قلبه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??