• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

روسيا تستأنف رحلات الطيران مع اليونان وسنغافورة

روسيا تستأنف رحلات الطيران مع اليونان وسنغافورة
روسيا تستأنف رحلات الطيران مع اليونان وسنغافورة
استأنفت السلطات الروسية اليوم الاثنين، رحلات الطيران مع اليونان وسنغافورة، بعد تعليق رحلات الطيران المدنية في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقالت السلطات الروسية في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم"، إنه سيتم السماح اعتبارا من اليوم بتنفيذ رحلتين أسبوعيا على خط موسكو - أثينا، وثلاث رحلات أسبوعيا على خط موسكو - سنغافورة.

وكانت روسيا قد علقت منذ 27 مارس الماضي رحلات الطيران المدني المنتظمة و"تشارتر" بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وكان يسمح بشكل استثنائي تنفيذ رحلات عودة المواطنين الروس إلى روسيا ورحلات الشحن والبريد والإسعاف والرحلات الإنسانية.

وبدأت روسيا منذ أغسطس الماضي باستئناف رحلات الطيران المدني بشكل محدود وتدريجي، حيث تم استئناف رحلات الطيران مع تركيا وتنزانيا وسويسرا ومصر والإمارات وبيلاروس وقيرغيزستان وكازاخستان وصربيا وكوريا الجنوبية واليابان وإثيوبيا وفنلندا وفيتنام والهند وقطر وكوبا وسيشيل وجزر المالديف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في حب مصر.. نسرين طافش تجذب انتباه المصريين من أمام النيل
التالى الإمارات.. ارتفاع جديد في إصابات كورونا اليومية