القومي للسينما ينتهي من تصوير فيلم فرحة | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت وحدة دعم سينما الشباب التابعة للمركز القومي للسينما برئاسة السيناريست محمد الباسوسي من تصوير الفيلم الروائي القصير "فرحة"، والذي يعد أول أعمالها، في إطار دعم الشباب السينمائيين.

فيلم "فرحة" تأليف وإخراج جيهان إسماعيل ومدير التصوير كريم محمد وتمثيل نسرين يوسف وبيتر المصري، وتدور أحداثه حول شخصية فرحة التي تعاني ظروفا معيشية صعبة في ظل تعنيف زوجها الدائم لها.

جدير بالذكر أن وحدة سينما الشباب تقدم كافة أشكال الدعم لإنجاز الفيلم السينمائي ويشرف عليها الناقد السينمائي أحمد عسر وعضوية لجنة القراءة الدكتورة ثناء هاشم أستاذة السيناريو بالمعهد العالي للسينما والناقد السينمائي أحمد النبوي.

وتهدف الوحدة إلى إعطاء الفرصة للشباب السينمائين لتفريغ طاقتهم الإبداعية والعمل على تطويرها من خلال تقديم التوجيهات والتقويم على أيدي متخصصين من كوادر المركز القومي للسينما وأيضا مساعدة الشباب بالمساهمات اللوجيستية التي يوفرها المركز من معدات تصوير كاملة ووحدة مونتاج وأماكن تصوير وتسهيلات أخرى تنجز العمل بداخلها لصالح الشباب.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??