دوري محمد بن سلمان.. التعادل يُخيم على مباراة الوحدة والرائد | BeLBaLaDy

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة والرائد ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الوحدة والرائد:

ولعب الوحدة والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، في إطار مواجهات الجولة الـ24 “احفظ شعارك” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأت مباراة الوحدة والرائد بشكل سريع، حيث ضغط لاعبو الفريقين بحثًا عن تسجيل هدف مبكر، إلا أن محاولاتهم لم تنجح، ليُخيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول.

الوحدة والرائد

جانب من المباراة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريق الريداوي وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 57، نفذها المغربي محمد فوزير، إلا أن الحارس عبدالله الجدعاني تصدى له، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 0/ 0.

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

ورفع الوحدة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد إلى 36 نقطة في المركز السادس.

 

مواضيع ذات صلة:

أزهر لجماهير الوحدة : نعدكم بتصحيح الأخطاء




0 تعليقات

Inline Feedbacks

View all comments

جديد الأخبار

المزيد

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صحيفة المواطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??